“بولوك” تحصل على أجمل إمرأة فى العالم

تاريخ النشر: 08/07/15 | 8:20

تم اختيار الممثلة الامريكية ساندرا بولوك والتي تبلغ من العمر خمسون عاما، لتصبح اجمل امرأة لعام 2015، حيث يجعل هذا الاختيار بولوك ان تتصدر غلاف عدد مجلة PEOPLE الامريكية السنوي لـ “لاجمل النساء” على التوالي، بعد لوبيتا نينيونج التي حصلت على اللقب عام 2014.
من جانبها تلقت الفنانة ساندرا بولوك هذا الخبر بضحك شديد، وفسرت مفهومها عن الجمال، هو الجمال الهادئ، متابعة انه يجب ان يكون الرجل شخصا طيبا والمرأة عليها ان تكون اما مثالية فهذا يعطي جمالاً خاصاً للانسان، مضيفة انها تجد الاشخاص الاكثر جمالا هم الاشخاص الذين لا يحاولون.
ومن ناحبة اخرى، اكدت بولوك عبر اخبار النجوم والمشاهير، حول شائعات رغبتها في تبني احد الاطفال، وبشكل قاطع انها مكتفية بابنها لويز، معلقة انه في الوقت الراهن الاطفال الوحيدون في منزلها عدا لويز، هم الاطفال الذي ترغب عائلتهم في استعادتهم بعد انتهاء وقت اللعب، مشيرة انه لو يعلم مطلقو الشائعات امرا اخرى لا تعلمه ساندرا بولوك ستكون ممتنة لو اخبروها بذلك.
وكانت بولوك قد تفوقت على النجمتين جينفر لورانس وجينفر انيستون بعدما تربعت على عرش الممثلة الاعلى دخلا في هوليوود، حيث جنت 51 مليون دولار خلال 2013-2014، وساهم في احتلال بولوك للصدارة فيلمها الشهير “Gravity” الذي فاز بسبع جوائز اوسكار من بينها افضل مخرج لالفونسو كوارون، كما نجح في تحقيق ايرادات بلغت 716 مليون دولار حول العالم، كما كشفت اخبار النجوم والمشاهير ان بولوك التي كانت في المركز السابع العام الماضي، تمكنت من القفز الى المركز الاول في الفترة مابين عامي 2013 الى 2014.
فى الوقت الذي حافظت فيه بطلة سلسلة افلام “Hunger Games” الممثلة الشابة جينفر لورانس، على المركز الثاني في القائمة بـ 34 مليون دولار، فيما قفزت جينفر انيستون من المركز الرابع الى المركز الثالث هذا العام، محققة 31 مليون دولار، بينما تراجعت انجلينا جولي من المركز الاول العام الماضي الى المركز الخامس هذا العام، محققة 18 مليون دولار، وحلت الممثلة الشقراء جوينيث بالترو في المركز الرابع بـ 19 مليون دولار.
فى سياق متصل، اوضحت اخبار النجوم والمشاهير ان منزل ساندرا بولوك في لوس انجلوس الذي يبلغ قميته 16 مليون دولار تعرض للإقتحام بواسطة شخص متربص بها، ووجهت النيابة 19 تهمة لجوشوا كوربت، من بينها حيازة اسلحة غير مرخصة بعدما تبين امتلاكه لنصف دستة اسلحة آلية في منزله، وكان جوشوا قد وجهت له ايضا تهم السطو على منزل ساندر بولوك والتربص بها، وذلك فور القبض عليه.
وذكرت اخبار النجوم والمشاهير ان المتحدث الرسمي للنيابة العامة، جريج ريسلينج، صرح ان النجمة الحاصلة على الاوسكار كانت متواجدة بالمنزل لحظة اقتحامه في الساعة الخامسة فجرا، بينما كان ابنها لويس البالغ من العمر 4 اعوام مع مربيته، لكن لم يتم تأكيد ما اذا كان متواجدا في نفس المنزل لحظة السطو ام لا.

cro (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة