نجوم هوليوود الأعلى أجرًا

تاريخ النشر: 07/07/15 | 0:04

أصبح رائجا في الوقت الحالي أن هناك العديد من النجوم يحتلون مكانة عالية لا تتساوى مع ما يقدمونه من أعمال فنية هزيلة في المقابل، ولكن هذ لا ينفي حقيقة واضحة مثل وضوح الشمس، وهي أن ما يتقاضونه من أجور ليس بالأمر الهيّن على الإطلاق، هذا ظهر بشكل كبير بين نجوم هوليوود.

أظهرت دراسة حديثة ستنشرها مجلة Hollywood Reporter في عددها الصادر في 10 إبريل الجاري، وضمت إفادات لعدد من المنتجين ووكلاء الفنانين والمديرين التنفيذيين بداخل شركات الإنتاج أن هناك ما لا يقل عن 6 نجوم بداخل هوليوود يتقاضون حاليا أجور لا تقل عن 20 مليون دولارا عن الفيلم الواحد، وهو الرقم الذي يعد الأعلى في لائحة أجور نجوم هوليوود.
وإذا كنت تعتقد أن أبرز نجوم التسعينيات الذي احتلوا قائمة الأعلى أجرًا ضمن نجوم هوليوود، مثل توم كروز، وميل جيبسون، وكيفين كوستنر مازالوا مستحوذين على عضوية نادي “الحاصلين على أجر الـ 20 مليون دولار عن الفيلم” فأنت مخطئ لأن هناك أسماء جديدة طغت على الساحة حاليا.

ليوناردو دي كابريو صاحب المركز الأول::
وأشارت الدراسة الحديثة أن النجم صاحب المركز الأول في نادي الحاصلين على أجر 20 مليون دولار، ضمن نجوم هوليوود، هو ليوناردو دي كابريو، حيث بلغ أجره في آخر أفلامه The Wolf of Wall Street في 2014 25 مليون دولار، ولكن لم يدخل المبلغ في جيبه دفعة واحدة؛ حيث شمل رسوم مشاركته في إنتاج الفيلم، ولأي تجاوزات لميزانية الفيلم، وهو ما يعني أن ليوناردو اضطر للتنازل عن جزء من أجره.
ويتلو ليوناردو دي كابريو مباشرة ضمن قائمة نجوم هوليوود في نادي “أجر الـ 20 مليون دولار” روبرت داوني جونيور، والذي حصل عليه منذ أن قام ببطولة سلسلة أفلام Iron Man أو “الرجل الحديدي” في 2008، بسبب تحقيقها لنجاحا ساحقا على مستوى العالم، كذلك الحال بالنسبة لمات ديمون الذي سيحصل على 20 مليون دولار عن بطولته للجزء الجديد من سلسلة أفلام “بورن” الناجحة التي اشتهر بها، ويحمل عنوان Bourne Venture.
وآخر النجوم الرجال المنضمين لنادي “أجر الـ 20 مليون دولار” من نجوم هوليوود، هو الحائز على جائزة الأوسكار دينزل واشنطن، لأن أفلامه دائما ما تحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، فضلا عن ترشحه عن أغلبها لجائزة الأوسكا، ومنها Malcolm X، وFlight، وThe Hurricane.
ويحاول برادلي كوبر حاليا أن يلحق بنادي “الـ 20 مليون دولار” مع نجوم هوليوود، بعد أن نال 3 ترشيحات أوسكار، وبعد نجاح آخر أفلامه American Sniper، حيث من المتوقع أن يرتفع أجره (15 مليون) الذي ناله عن سلسلة أفلام The Hangover إلى 20 مليون دولار بعد الطفرة التي أحدثها في مشواره الفني أخيرا.

cro (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة