مجلس كفرقرع النسائي ينهي موسم الدورات

تاريخ النشر: 07/07/15 | 14:01

برعاية مجلس محلي كفرقرع وبنجاح كبير اختتم المجلس النسائي بالتعاون مع الوحدة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي موسم الدورات الأول وذلك باختتام دورة تنسيق الزهور، التطريز والخياطة.
حيث شاركن في هذا الموسم من الدورات ما يقارب المئة امرأة من كافة الأعمار والشرائح الاجتماعية.
السيدة اعتدال مصاروة المستشارة للنهوض بمكانة المرأة بمجلس محلي كفرقرع أفادت بأن هذه الدورات تجيب على احتياجات النساء المتعلقة بتطوير الهوايات المختلفة مع امكانية لتطوير الذات بالمجالات المهنية التي تناولتها الدورات في هذا الموسم حيث يمكن لكل مشتركة العمل على اكتساب مهنة في مجال هوايتها من خلال فتح مصلحة صغيرة.
وأكدت بأن هذه الدورات لم تكن لتخرج لحيز التنفيذ لولا دعم رئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة ماديا ومعنويا حيث أتاح تقديم هذه الدورات لجمهور النساء بتكلفة رمزية. وشكرت المجلس النسائي رئيسا وعضوات على عطائهن وبذلهن جهود لإنجاح الدورات المختلفة.
المحامية ياسمين عاصي رئيسة المجلس النسائي قالت ان من اهداف الدورة الحالية في المجلس النسائي التمسك بالتراث الفلسطيني القرعاوي ودمجه بالحداثة، فعلى سبيل المثال تم اقامة دورة تطريز تناولت طرق التطريز الفلسطينية وبالمقابل اقامة دورة تنسيق الزهور وهو من المجالات الحديثة التي يتم تداولها في أيامنا. والعمل بقدر المستطاع على توثيق اواصر الود والمحبة في بلدنا الحبيب من خلال التقاء مجموعات نسائية في اجواء داعمة ومفيدة. وأكدت بأن عمل المجلس النسائي هو مثال رائع للتعاون بين هيئة تطوعية وهيئة رسمية الممثلة برئيس المجلس والوحدة للنهوض بمكانة المرأة وشكرتهم على المرافقة المتواصلة وتوفير الميزانيات للجمهور النسائي في كفر قرع.
جميع الدورات لاقت الرضى والاستحسان من قبل المشتركات وطالبنا بالمزيد من هذه الدورات وغيرها.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

2 (1)

2 (2)

2 (3)

2 (4)

2 (5)

2 (6)

‫3 تعليقات

  1. كل الأحترام على الفعاليات ولكن ألا نشجع الصور النمطية عن النساء ونقولبهن- من لسان قالب- في هذه الفعاليات وكأن المرأة خُُلقت للتطريز والتنسيق وأعمال البيت الوردية?

  2. لازم انشجع بعض ونساعد ونحفز ليش دائماً بنحب نهدم وينتا بدنا نتغير يا رب اصلح حال هذه الامه وحننهم على بعض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة