بدء العمل في مجمع الباصات مدخل ام الفحم

تاريخ النشر: 07/07/15 | 18:00

باشرت بلدية ام الفحم وبتمويل من وزارة المواصلات ودائرة اراضي اسرائيل، بالشروع في اقامة مجمع باصات داخلي، لتنظيم المواصلات الداخلية في مدينة ام الفحم، وللحد من ازمات السير في المدينة ولتوفير المواصلات العامة حتى تصل كل مناطق ام الفحم دون استثناء.
ويأتي هذا المشروع الضخم بالتزامن مع التحضيرات الحثيثة من اجل ايصال المواصلات العامة الى حارة الجبارين عبر الخط رقم “1” ولحارة المحاميد عبر الخط رقم “2”، علما ان الخط رقم “3” قيد العمل ويصل الى حارة المحاجنة والخط رقم “4” يصل حارة الاغبارية، ناهيك عن كل الخطوط التي تصل الى كل القرى المجاورة.
وهذا المجمع هو نتاج لعمل وجهد كبيرين داما لاكثر من ثلاث اعوام من قبل بلدية ام الفحم متمثلة في قسم الهندسة، حيث استطاعوا في نهاية المطاف ان يحصلو على مبلغ 4 مليون شيكل من قبل وزارة المواصلات من اجل اقامة مجمع باصات ليخدم اهالي ام الفحم والمنطقة.
ويقع مجمع الباصات الجديد في مدخل مدينة ام الفحم ويمتد من شارع السوق وحتى مدخل حي الاندلس، ويقع على مساحة ما يقارب ال 4000 متر مربع، ويتسع الى 20 حافلة في آن واحد وسيكون هناك تنظيم لاماكن الصعود واماكن النزول من الباصات لتوفير الامن والامان لاهالي ام الفحم.
وجاء هذا المشروع كتتمة الى المشاريع التي تقوم بها بلدية ام الفحم في الاونة الاخيرة بالتعاون مع وزارة المواصلات من اجل تعبيد واصلاح شوارع ام الفحم والبنية التحتية من اجل ايصال المواصلات العامة الى جميع احياء مدينة ام الفحم وللحد من ازمات السير الخانقة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة