غارسيا سعيد بالانضمام إلى الريان

تاريخ النشر: 06/07/15 | 11:11

عبر الإسباني سيرخيو غارسيا عن سعادته بالانضمام إلى نادي الريان القطري وتمنى أن يظهر بأفضل مستوى خلال تجربته الجديدة.

وقال غارسيا خلال مؤتمر صحفي عقد مساء السبت في مقر نادي الريان بالدوحة: “أشعر بسعادة كبيرة بعد الانضمام إلى نادي الريان الذي سمعت أنه أحد أكبر الأندية القطرية وأتمنى أن أكون عند حسن ظن إدارة النادي والجماهير ونحقّق النتائج التي يتمناها الجميع”.

وأوضح: “طموحي هو الظهور بمستوى جيّد وتقديم الإضافة المطلوبة مني كلاعب محترف وإعادة الريان إلى مكانته الطبيعية وبالنسبة لي فقد جمعت الكثير من المعلومات عن الدوري القطري، والبلد بشكل عام وبالتالي لم أتردّد في قبول العرض واتخذت القرار وأنا مقتنع به”.

وتابع: “بدأت متابعة الدوري القطري منذ انضمام زميلي راؤول غونزاليس إلى نادي السد وهو يعتبر مثالاً يحتذى به بالنسبة لي وأتمنى أن تكون لي بصمة مثل التي تركها راؤول”.

وحول تواجد زميله تشافي هيرنانديز في السد، قال: “تربطني علاقة جيّدة مع تشافي حيث أننا لعبنا مع بعضنا البعض في فريق برشلونة ولكني سأحاول أن أتفوّق عليه وأنا أرتدي قميص الريان هذه المرّة”.

ومن جانبه أكّد راشد آل خليفة نائب رئيس نادي الريان ثقته في قدرة الإسباني جارسيا على التألق مع الفريق قائلاً: “غارسيا لاعب كبير وهدّاف معروف في الدوري الإسباني وأعتقد أنه سيضيف الكثير لفريقنا خلال المرحلة المقبلة وقد كنا بحاجه إلى لاعب بهذا الحجم وبهذه الإمكانيات لقيادة هجوم الريان في دوري نجوم قطر لذا نتمنى التوفيق للاعب خلال المرحلة المقبلة”.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة