اتحاد الشباب ينظم إفطارا جماعيا وامسية فنية

تاريخ النشر: 06/07/15 | 14:23

نظم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي- شبيبة التجمع، إفطارا جماعيا وامسية فنية رمضانية حضرها المئات من أعضائه من جيل الشبيبة، أول أمس الجمعة، في قاعة أبو سرور في مدينة أم الفحم.
افتتح البرنامج بترحيب وكلمة اتحاد الشباب القطري قدمها السيد وسيم عباس، متحدثا عن التحديات القادمة أمام الاتحاد والمهام المنوطة بفروعه في سبيل تقوية التنظيم وتطويره.
وتحدث عضو المكتب السياسي للتجمع ومسؤول ملف الشباب والطلاب، مراد حداد، مهنئا بحلول شهر رمضان المبارك، ثم تحدث عن دور اتحاد الشباب في هذه الفترة، خاصة في أعقاب تصاعد العنف والجريمة. من جانبه حيا المحامي وعضو المكتب السياسي رياض جمال محاميد، الحضور، وأكد ان ام الفحم كانت دائما حاضنة للفعاليات الوطنية مستذكرا المؤتمر التأسيسي للتجمع، كما حيا فرع أم الفحم على انتخابه السكرتيرة والسكرتارية الجديدة. وتطرق إلى الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد محمد أبو خضير، مؤكدا على أهمية مواصلة التصدي للعنصرية والفاشية.
وكانت كلمة لليليان محاميد، سكرتيرة شبيبة التجمع في أم الفحم، حيث رحبت بالحضور في هذه الأمسية، ثم أكدت أهمية الانتماء، والتزام اتحاد الشباب بتغيير الكثير من الأمور السلبية في مجتمعنا، نحو مشروع بناء الإنسان’
ثم بدأت الفقرات الفنية التي تولى عرافتها عضوا الاتحاد الياس عبد الملك ونوران عباسي، حيث قدمت أمل أبو صيام فقرة غنائية، إضافة إلى ‘ستاند أب’ كوميدي لأيمن نحاس، وفقرات مواهب لأعضاء اتحاد الشباب من الفروع المختلفة. وختاما، تم تكريم أبو سرور صاحب القاعة من قبل اتحاد الشباب والتجمع.
كما كان بين الحضور المشاركين الأمين العام للتجمع عوض عبد الفتاح، وعدد من أعضاء المكتب السياسي بينهم عرين هواري ونيفين أبو رحمون وهبة يزبك، ومحمود محارب ورياض جمال محاميد ومراد حداد، وعدد من أعضاء اللجنة المركزية كان بينهم أميمة مصالحة ووسام قحاوش، نائب رئيس بلدية ام الفحم، ويوسف طاطور، ومركز اتحاد الشباب في أم الفحم محمد خضر جبارين، ومركز الحركة الطلابية قصي أبو الفول وعضوة لجنة الشباب نداء نصّار.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة