البدء بمشروع شق شارع صلاح الدين بكفرقرع

تاريخ النشر: 04/07/15 | 22:52

بدأ مجلس محلي كفرقرع بتنفيذ مشروع شق وتعبيد وتطوير شارع صلاح الدين الايوبي مقطع “ب” بالقرب من مدرسة النهضة الاهلية غربي كفرقرع بتكلفة اولى تصل الى حوالي مليون شيقل.

ويشمل هذا المشروع الذي تموله وزارة المواصلات اعداد وتجهيز الشارع ليكون شارعا عصريا متطورا يشمل الانارة والارصفة والجدران الواقية فيما ذلك تطوير البنية التحتية.

المحامي حسن محمد عثامنة قدم مباركته لانطلاقة هذا المشروع شاكرا المواطنين الذين تعاونوا مع المجلس المحلي لبدأ تنفيذ هذا المشروع وقال: “مشروع شارع التفافي صلاح الدين الايوبي “ب” هو خطوة هامة في حياة سكان كفرقرع وطلابها إذ سيساهم الشارع في ضمان أمن وسلامة وراحة الطلاب الوافدين الى المدرسة يوميا كما سيساهم الشارع في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لسكان الحي الغربي” .

وأضاف رئيس المجلس المحلي :” يأتي هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تشهدها قرية كفرقرع في مجالات البنية التحتية والمواصلات سعيا من المجلس المحلي لتطوير شبكة المواصلات في كفرقرع لراحة وأمن وسلامة الجمهور ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم , علما ان مقطع “ب” هو جزء من شارع التفافي صلاح الدين الايوبي الذي سيتم تنفيذه على مراحل وفق تمرير الميزانيات اللازمة من وزارة المواصلات “.
من المتحدث باسم مجلس كفرقرع
unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

‫15 تعليقات

  1. هذا الشارع شارع سريع لا يخدم البلد وصعب جدا الدخول اليه او الخروج منه وعرضه 25 متر وله 5 امتار من كل جانب . ارجو من الرئيس او العاملين عليه ان يضعوا خارطه الشارع . هذا الشارع .. على البلد

  2. نحن ليس ضد فتح الشوارع ، ولكن بالذات هذا الشارع مع مواصفاته الحاليّه ( عرض ثلاثين متر وعدم أتاحه الدخول للشارع من والى المنازل المحاذية و و و و …) لا يتلائم مع احتياجات السكان بتاتا، ويهدد مستقبليا هدم العديد من المنازل المحاذية . تشكلت لجنه شعبيه منذ بضع سنين واتفقت مع المجلس على تصغير عرض الشارع بصوره كبيره مشروطه بتغيير خارطه الشارع، ولكن المجلس تجاهل الموضوع ولم ينفذ الاتفاقيه بتاتا.
    نناشد الرئيس حسن وأعضاء المجلس بالسعي الى تغيير خارطه الشارع ( التي ما زالت كما كانت بالتخطيط الاصلى ) بالتعاون والتنسيق مع السكان واصحاب المنازل والأراضي المتضررة قبل البدئ بشق الطرق بشكل عفوائي وخلق الاضطرابات والمشاكل مع السكان.
    تغيير خارطه الشارع يتم اولا واخرا مع سلطات التخطيط اللوائيه في حيفا .
    لمن لا يعرف عرض شارع عابر اسرائيل المحاذي لكفر قرع حوالي ٢٤ متر ، من هنا نسال المسؤولين كيف تتيحوا الفرصه وتوافقوا على شارع داخل البلد اعرض من شارع عابر اسرائيل !!!!؟؟؟

  3. بالنسبة لمدخل البلد من سيكون قبل الباص الدي يخدم النازلين على الشارع الرئيسي ام التوسعة. هل هناك من يعالج الموضوع. يا نايم صحي الدايم

  4. يا سلام !! ״شارع عصري ومتطور في كفرقرع״يعني دائما بتكتبوا عن افتتاح وتعبيد شوارع بالقريه ، اما عصري ومتطور ولا مره كتبتوها هاي ، مش شايفه اشي لا عصري ولا متطور .شو قصة هالشارع هاذذذذذذ؟؟!!!!!!

  5. اهنيء اهالي حريش والمستوطنات المجاوره لقريه كفرقرع بافتتاح شارع صلاح الدين على حساب اراضي اهالي قريتنا دون اي مقابل وبتعاون مجلس كفرقرع. شارع صلاح الدين هو شارع سريع بعرض 35 متر لا يخدم اهالي قريتنا بل يهدد البيوت والمباني المحاذيه بالهدم وما هو الا فاصل يقسم القريه الى اقسام . اشكر مجلس كفرقرع على اهتمامه لمصالح اهالي المستوطنات المجاوره

  6. السلام عليم ورحمة الله وبركاتة
    اما بعد:-
    اعزائي المتصفحين وخواتي المُتصفِحاتٓ اود ان اشكر رئيس المجلس المحلي حسن عثامنه ونِعم التربية والاخلاق والتواضع انه الشخص الذي اتى في الوقت المناسب للقرية فلا ترى منه الا ابتسامة وسلام وكلمة جميلة ودائما مشغول في امور العامة والناس ويحل مشاكلهم من كبيرهم لصغيرهم وفي اي موضوع تجدة بعيدا عن انه رئيس المجلس فهنالك امور يدخل بها ويثابر ل اجلها من اجل اولاد قريتة وهو ليس بمُجبر نعم ياحسن فلقد رفعت راس كل من صوت لك واقولها لك من هنا من منبر بقجة الانتخبات القادمة سوف تاخذها بدون مُنافس

  7. بعد دراسه خراءط وبنود وشروط هاذا الشارع تبيين انه لا يخدم اهالي قريتنا بل العكس يهدد بهدم البيوت القريبه منه وهو شارع ذو اسوار من الجهتين . وتم عرض خارطه هاذا الشارع على مهندس مدن فكان رده ان مثل هاذا الشارع هو كارثه لاهالي كفرقرع وسلب لاراضي اهاليها. نناشد الرءيس بالتخلي عن هاذا المشروع وشكرا

  8. ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء اهالي كفرقرع واراضيهم امانه ويجب الحفاظ عليها ولا يجوز ارتكاب مثل هاذه الاخطاء. اي شارع هاذ 35 متر داخل قريه? ??!!!

  9. اولا اود ان اقدم التحيه لرئيس الجلس السيد حسن عثامنه فمما لا شك فيه انه انسان مثابر ويعمل الكثير من اجل البلد واهلها. مباركك كذلك العمل على الشارع الالتفافي ولكن هناك امر في غاية الاهميه واعتقد ان الرئيس يدرك ذلك الا وهو مداخل ومخارج اخرى لقرية كفر قرع.
    لقد باتت ازمة الدخول والخروج من والى كفر قرع من اهم المشاكل التي تقلق بال اهل البلد والجميع متاكد بان الرئيس يعي عمق الازمه وكبر المشكله فاذا كان هذا الشارع جزء اساسي من الحل فيجب تكثيف الجهود لاتمامه باسرع وقت وعلى اهالي القريه جميعا تقع مسؤلية تعويض من صودرت اراضيهم.
    اعتقد انه يجب على رئيس المجلس اصار بيان بهذا الخصوص وشرح يقية الجهود المبذوله محليا قطريا وعلى مستوى الوزارات والتي يرمي لحل مشكلة الدخول والخروج من والى كفر قرع

  10. الله اكبر شارع 35 متر لخدمه 20000 قرعاوي بينما شارع (6) بعرض 24 متر يخدم دوله كامله???!!! ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

  11. يا اخ بكفي تلاعب بلاسماء.واضح انو نفس الشخص بكرر التعقيبات.اكتب اسمك وطلبك علعين والراس

    1. من يدعي بالتلاعب بالكلمات ، مدعو الى زياره المقطع من الشارع المذكور حتى يطّلع على الحقائق على ارض الواقع، شارع بأطوال مخيفه وبدون تخطيط يتلائم مع أراضي وبيوت الناس التي بنيت نسبه كبيره منها قبل التخطيط المجحف للشارع.
      فلذالك من يريد الرد على كل ادعاء يجب ان يكون واضح وصادق مع ضميره ، بدلا من الرد وهوي حاطط اجر على اجر في داره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة