بدء بطولة دوري كرة القدم المصغرة بالطيرة

تاريخ النشر: 04/07/15 | 14:21

بمبادرة بلدية الطيرة ببرنامج مدينة بلا عنف، ومشاركة المعهد اليهودي العربي في بيت بيرل والمركز الجماهيري في الطيرة ومركز هبوعيل القطري، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وللمرة الخامسة على التوالي، بدأت في مدينة الطيرة 20/6/2015 مباريات دوري كرة القدم المصغرة الذي يُعد الأكبر والأضخم في الوسط العربي، بين 54 فريق يمثلون مراحل عمرية مختلفة، ابتدائي، اعدادي، ثانوي، وفرق كبار.
الفرق الأربع والخمسون المتنافسة يمثلون أجيال مختلفة، تبدأ من جيل 11 عام وحتى 60 عام، حيثُ سيكون على كل فريق خوض عدة مباريات مع نظرائه خلال 26 يوم في شهر رمضان المبارك، من الساعة التاسعة إلا ثُلث 20:40 حتى الثانية عشرة 00:00 بعد منتصف الليل، وسينتهي هذا المهرجان الرياضي الكبير بحفل ضخم بتاريخ 12/7/2015 يتمّ فيه الاحتفاء بالمنتصرين الذين استحقوا المراكز الأولى.
نائب رئيس بلدية الطيرة والمسؤول عن قسم الرياضة د. وليد ناصر أعرب عن سعادته لاستمرار هذه البطولة الرياضيّة في شهر رمضان للسنة الخامسة على التوالي، مؤكداً أنّ المباريات بدأت بين المتنافسين في المدينة بشكلٍ منظم ومُنسّق، وبحضور جمهور غفير تابع وشجّع الفرق المتنافسة التي لعبت بشكل جاد وقوي. منوهاً للفوائد الجمّة التي تبثّها وترسخها في عقول الشباب، سواء من الناحية الرياضية أو ناحيّة ابعادهم عن ثقافة العنف، مناشداً الجميع بالتحلي بالصبر وروح التسامح والمحبّة. وقد ثمّن أيضاً رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي هذه الفعاليات الرياضية والثقافية التي بدا زخمها يعلو ويتغلغل بين أبناء المدينة في شهر رمضان المبارك بقوله: “هذه السنة الخامسة على التوالي التي يتمّ تنظيم هذا الدوري الرياضي المهم بنجاح منقطع النظير، حتى غدا جزء من روحنا، وأصبح مناسبة عزيزة ينتظرها شباب المدينة بفارغ الصبر بهذا الشهر الكريم. إنّ المشاركة الواسعة التي تبدأ من جيل الابتدائي وحتى الكبار، تدلُ على نجاح هذا البرنامج وخصوصاً عندما تجد مئات المشجعين يتوافدون يومياً لدعم وتشجيع الفرق المشاركة. بلدية الطيرة دعمت وستدعم هذا البرنامج وكل البرامج التربوية الثقافيّة والرياضية، ونؤكد ان هذه المناسبة لبرنامج مدينة بلا عنف تساهم عملياً بإيجاد أطر رياضية تربوية للشباب من أجل سد ساعات الفراغ. وبهذه المناسبة لا بد هنا من أن نوجّه جزيل الشكر إلى السيّدة نور منصور مديرة مشروع مدينة بلا عنف، والسيد د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الرياضة على ما بذلوه من جهد من اجل تنفيذ وانجاح هذا الدوري، كما وأود أن أشكر مركز الرحمة الطبي وموقع أخبارنا على مواكبتهم المستمرة لجميع المباريات، وكل عام وأنتم بألف خير.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة