لجنة “الحريات” تواصل زياراتها لعائلات الأسرى

تاريخ النشر: 03/07/15 | 16:09

زار وفد من لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية عدد من عائلات الأسرى في النقب واللد وحيفا والناصرة ودبورية ومشيرفة وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي أعلنت عنها اللجنة منذ بداية شهر رمضان .
وفي زيارة اللجنة لعائلات الأسرى في النقب ترأس الوفد فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس لجنة الحريات والأسرى وذلك برفقة عدد من أعضاء اللجنة كان من بينهم الأستاذ محمود مواسي والأستاذ فراس العمري إضافة الى الشيخ يوسف أبو جامع مسؤول الدعوة المحلية في مدينة رهط ، حيث قام الوفد بزيارة عائلة الأسيرين محمود وسامح أبو قويدر وعائلة الأسير محمد جميل أبو قويدر والأسير محمد أحمد أبو قويدر في قرية أبو زرنوق وعائلة الأسير عدنان البحيري في مدينة رهط .
من جهة أخرى زارت لجنة الحريات منزل الأسير حافظ مقبل في مدينة اللد حيث رافق اللجنة وفد من الدعوة المحلية في المدينة . وزارت اللجنة أيضا عائلة الأسير إبراهيم اكتيلات من قرية دبورية والأسير عماد سرحان من مدينة حيفا إضافة الى عائلة الأسير سمير سرساوي وهو أحد اسرى الداخل القدامي والذي يقبع في السجن منذ ما يزيد عن 28 عاما وهو من قرية ابطن قضاء حيفا .
ssa  (2)

ssa  (5)

ssa  (4)

ssa  (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة