تخريج الفوج الرابع من طلاب مدرسة حوار حيفا

تاريخ النشر: 02/07/15 | 9:05

إحتفلت جمعية حوار للتربية البديلة يوم السبت 27.06.2015، ب تخريج الفوج الرابع من طلاب الصف الثامن. وذلك بحضور عائلات الطلاب المتخرجين والطاقم التربوي وعدد من أعضاء عائلة حوار الأهلية, حيث نولّى الطالبان أسيل بدارنة وسما لوسيا شماس عرافة الحفل بخفّة دم وحماس مهذب، أما كلمة الطلاب فقدمها الطالبان ساهر روحانا ودين أبو كياس. وتحدث نيابةً عن الأهالي عبده بدارنة مستعرضًا مسيرة مدرسة حوار منذ تأسيسها والعراقيل التي واجهها الأهالي مصرين على المضي بالمسيرة من أجل الحفاظ على وجود المدرسة ودعمها وتطويرها، كما شكر إدارة الجمعية وطاقمها التربوي.
sde (1)
وتخلل الحفل فقرات فنية متنوعة قام بأداءها الخريجون، حيث قام كل من أنطوني سويدان على الكمان وسما لوسيا شماس على الأورغ بتقديم معزوفتين بشراكة وتناغم لطيفين. وغنت الطالبتان نور حيدر وريما حبيب أغنيتين عربية وأجنبية بتوزيع موسيقي مدمج مثير للاهتمام.
كما لم ينسى الطلاب الإمتداد الذي يشكلونه لحضارتهم فقاموا بعرض رقصة دبكة لطيفة، ورقصوا رقصة من تصميم المدربة لينا مشعور من معهد فريال خشيبون. يذكر أيضا أن الفنان الكوميدي نضال بدارنة قام متطوعًا بعرض مقطع كوميدي ساخر تناول من خلاله مواضيع اجتماعية مختلفة كان انطلاقها من التربية والتعليم. كما كرّم الطلاب طاقمهم التربوي بكل دفء وتقدير. فقدمت لهم مديرة المدرسة ايمان داوود شهاداتهم بعد كلمة مؤثرة جدًّا، فدعت الطلاب وأهاليهم إلى تتويج مسيرتهم الحوارية في حوار بشهادات الإنهاء وكل المحبة.
sde (1)

sde (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة