حل قضية خطف وقتل المرحوم عيسى دبابسة باللد

تاريخ النشر: 01/07/15 | 11:14

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:صباح اليوم الاربعاء، سمح بالنشر على ان وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء المركز كشفت النقاب عن ملف جريمة خطف وقتل المرحوم عيسى دبابسة البالغ بوفاته نحو 38 عاما وهو من سكان اللد، ابن لعائلة فلسطينية الاصل من منطقة يطة الخليل، وذلك يوم 27.05 الفائت نحو الساعة 05.50 بشارع الهستدروت باللد.
هذا وخلال التحقيقات الحثيثة والمتشعبة تم التوصل الى 3 المشتبهين بالقتل والخطف والتآمر لتنفيذ الجريمة وهم فارس انطيلي البالغ من العمر نحو 32 عاما من سكان حورة بالنقب، ابراهيم ابو عصيدة البالغ من العمر نحو 31 من سكان رحوبوت بالمركز وعيسى عساسفة البالغ من العمر 34 من سكان بات يام.
هذا ومع تقدم التحقيقات كان فريق المحققين قد توصل الى كاميرات الامن والحراسة بميدان الحدث موثقة مراحل خطف المرحوم من عرض الشارع وهو عابرا بممر المشاه مع تقدم مركبة تجارية بيضاء اللون داهسة اياه وبالتالي خروج ثلاثة منها منهالين عليه بالضرب خاطفين اياه بمركبتهم وبحيث عثر على جثته مساء يومها قرب بلدة بني نعيم بمنطقة الخليل.
كما واستشف من التحقيقات على ان بين الضحية المرحوم دبابسة وعائلة اخرى بيطه الخليل يوجد خصومة على خلفية جريمة قتل سابقة نفذت هناك وعلى ما يبدو شك بضلوعه فيها مما شكل دافعا لتنفيذ جريمه قتله.
هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء احالة 3 المشتبهين الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم للمرة الاخرى مع التقدم بتصريح مدعي عام ضدهم تمهيدا للائحة الاتهام وطلب التمديد حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

a3tkal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة