تألق “الأخوة جلبوع” بمسابقة الانجليزية القطرية

تاريخ النشر: 01/07/15 | 12:05

ضمن سلسلة الانجازات التي حققتها مدرسة الأخوة أورط الناعورة خلال العام الدراسة، حصلت مجموعة من طلاب المرحلة الإعدادية على مراتب مشرّفة بمسابقة اللغة الإنجليزية القطرية التي تقيمها جمعية إبداع في أم الفحم.
مركزة اللغة الإنجليزية المربية بتول عمري وطاقم اللغة الانجليزية في المدرسة يعملون جاهدين لرفع المستوى التعليمي باللغة من خلال إشراك الطلاب في مثل هذه المسابقات لتشجيع الطلاب وحثّهم على ممارسة اللغة خارج نطاق الحصص التعليمية. مدير المدرسة المربي أحمد عبد الله زعبي ومدير الاعدادية المربي أحمد حسن زعبي أثنيا بدورهما على مثل هذه الفعاليات وقاما بتقديم هدايا للفائزين باسم المدرسة.
جمعية إبداع بدورها قدمت كؤوسًا وشهادات للطلاب الحاصلين على مراتب قطريّة ومدرسيّة والطلاب الفائزين هم كل من : الطالبة شذا عماد حمّاد، مرتبة أولى قطريا وأولى مدرسيا. الطالبة ليان رائف عمري، مرتبة ثالثة قطريا وأولى مدرسيا. الطالب لقمان إياد شهاب، مرتبة ثالثة قطريا وثانية مدرسيا. الطالبة سولاف زياد زعبي، مرتبة رابعة قطريا واولى مدرسيا. الطالبة مرجان هاشم زعبي، مرتبة رابعة قطريا وثانية مدرسيا. الطالب محمد أمين وجيه قاسم، مرتبة ثالثة مدرسيا. الطالبة رهف هاني عمري، مرتبة ثالثة مدرسيا.
er

r

rr

t

tt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة