تخريج السوادس بإبتدائية الأخوة أم الفحم

تاريخ النشر: 30/06/15 | 21:10

أقامت مدرسة الأخوة الابتدائية بأم الفحم اليوم الثلاثاء احتفالا متواضعًا بتخريج فوج جديد من طلاب الصفوف السادسة بأجواء احتفالية مميّزة , حيث افتتح الاحتفال الأستاذ هيثم إغبارية الذي تولّى عرافة الحفل، ومن ثمَّ تلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي أحمد حمّاد من الصف السادس د .
وألقى رئيس لجنة الآباء السيّد أحمد علي حمّاد كلمة حثَّ بها الخريجين على التسلّح بالعلم والاجتهاد والتحلي بالأخلاق الحميدة .وكانت كلمة لرئيس مجلس الطلاب الطالب فؤاد محاميد شكر بها طاقم مدرسة الأخوة على الدور الذي يقومون به في سبيل نجاح الطلاب وتقدّمهم بالمسيرة التربوية والتعليمية .
وهنأ مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة الخريجين والخريجات، وتمنّى لهم النجاح والتألق في المرحلة الاعدادية . و “شكر طاقم المدرسة على الدور الكبير الذي يقومون به من أجل رقي وتقدّم مدرسة الأخوة الى الأمام، وأثنى مدير المدرسة على دور مربي السوادس، الأساتذة : هاني شرقية، محمد عسلية، شروق يونس وآمال إغبارية والأستاذ أسامه حمّاد محاجنة مركّز التربية الاجتماعية على دورهم الكبير في تنظيم وانجاح هذا الحفل , وبهذه المناسبة تتمنى أسرة مدرسة الأخوة لطلاب وطالبات المدرسة عطلة سعيدة وآمنة وكل عام وأنتم بخير” .
zsdd (1)

zsdd (2)

zsdd (5)

zsdd (9)

zsdd (16)

zsdd (19)

zsdd (20)

zsdd (21)

zsdd (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة