هند صبري تفطر مع عائلة سورية بالأردن

تاريخ النشر: 30/06/15 | 13:20

تستمر الممثلة هند صبري في جهودها الإنسانية للتخفيف عن اللاجئين ومد يد العون لهم، حيث شاركت الإفطار مع عائلة من اللاجئين السوريين في الأردن ضمن حملة شارك بوجبة التي يرعاها برنامج الغذاء العالمي التابع لـمنظمة الأمم المتحدة.
وتشارك هند صبري كـسفيرة لـبرنامج الغذاء العالمي في الحملة التي تهدف إلى جمع التبرعات للعمل على توفير وجبات الطعام للاجئين خلال شهر رمضان الكريم.
وصرحت صبري خلال مشاركتها في الإفطار “رمضان هو الشهر الذي تجتمع فيه العائلات كل مساء للإفطار بعد صيام طويل، لكن الأهم في هذا الشهر هو مشاركة الآخرين الطعام، وقد تأثرت بتفاؤل عائلة أبو أنس رغم صعوبة تمضيتهم عامًا آخر بعيداً عن وطنهم وأحبائهم، هذا وقت شديد الصعوبة لهم ولكل إخوتنا السوريين وعلينا الاستمرار في مساعدتهم لتخطيه، على الأقل ألا يقلقوا حول كيفية الحصول على وجبتهم التالية”.
وحثت صبري العالم على المساهمة في حملة شارك بوجبة مع الشعب السوري من خلال القيام بعملية تبرع مؤكدة أن كل تبرع سيصنع فرقاً.
ويأتي هذا كجزء من حرص هند صبري على المشاركة في العديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية، فمنذ عام 2009 وهي تتعاون مع برنامج الغذاء العالمي وذلك بهدف رفع الوعي حول مشكلات الجوع في المنطقة العربية، ليتم اختيارها رسمياً في 2010 كـسفيرة لمكافحة الجوع في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة