تخريج الفوج الثّالث من طلاب “البصلية” شفاعمرو

تاريخ النشر: 30/06/15 | 22:41

احتفلت مدرسة البصلية الابتدائية شفاعمرو ومديرتها ياسمين خضر يوم ‏الثلاثاء الماضي بتخريج فوج جديد من طلّاب السادس في ساحة المدرسة، بحضور لفيف من الضيوف وأهالي الطلاب, حيث تولّت عرافة الحفل المربية بثينة سعدة وتلاها الطّالبان أحمد عقول وبسملة ‏سواعد إيمانًا بنهج المدرسة بصقل وبناء طلاّب خطباء للمستقبل، حيث برع وأبدع ‏الطلاب في تقديم فقرات الحفل.
افتتح الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صبحي أبو العلا من ‏الصف السادس. وعلى أنغام الموسيقى استقبل الطلاب بحفاوة، وبعد دخولهم ساحة الاحتفال وقفوا ‏على نشيد موطني وقدّموا راية المدرسة لطلّاب الخوامس، وبلفتة طيّبة قدّموا ‏طوقًا من الياسمين تعبيرًا عن حبّهم وتقديرهم لمديرة المدرسة ‏ ومن ثم كلمة لمديرة المدرسة ياسمين خضر، حيث رحّبت بالحضور وهنّأت بها ‏الخريجين وتمنّت لهم مستقبلا مكلّلاً بالرياحين، ونوهت من خلالها الى التعاون ‏المشترك والمثمر بين المدرسة ولجنة أولياء الأمور. وكرّمتهم على العطاء ‏اللامحدود كما وكرّمت أعضاء من الهيئة التدريسية على التفاني والانتماء ‏الصادق الذي يهدف الى دفع العملية التعليمية ونجاح المدرسة، كما وذكرت ‏النجاحات والإنجازات والمراتب المشرّفة التي حصل عليها الطلاب وحققتها ‏المدرسة خلال العام الدراسي في جميع المجالات .
وللأهالي لفتة طيّبة حيث قدّموا لمديرة المدرسة باقات من الزهور وهدية رمزية ‏تعبيرًا عن شكرهم وامتنانهم لحسن تعاملها وإدارتها الحكيمة. تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة فقد قدمت فرقة الدبكة عرضا ‏تفاعل معه الحضور. وفقرة أخرى كانت لجوقة المدرسة التي صدحت حناجرهم ‏بأعذب الألحان. اختتم الاحتفال بتكريم المتميزين في جميع المسابقات وتوزيع الشهادات على الخريجين وبأغاني ورقصات اشترك فيها الطلاب والمعلمين معبّرين عن فرحتهم ‏في يوم تخرجهم.
ssx (1)

ssx (2)

ssx (3)

ssx (4)

ssx (5)

ssx (6)

ssx (7)

ssx (8)

ssx (9)

ssx (10)

ssx (11)

ssx (12)

ssx (13)

ssx (14)

ssx (15)

ssx (16)

ssx (17)

ssx (18)

ssx (19)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة