طيار يكشف حقيقة صادمة حول برنامج “رامز واكل الجو”

تاريخ النشر: 30/06/15 | 9:17

استطاع برنامج رامز واكل الجو، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال، أن يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، ويثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك سقطات وقع فيها بعض الضيوف تكشف أنه من الممكن أن يكونوا على دراية بحقيقة المقلب.

وكان الدليل على ذلك عندما ظهر الفنان عبد الله مشرف، من داخل الطائرة وهو يقول انتظروني في رامز واكل الجو، معنى ذلك أنه يعرف اسم البرنامج وحقيقة المقلب.
ومن جانبه علق على البرنامج كابتن طيار عمرو جرانة، الذى أكد عبر حسابه على موقع فيس بوك أن رامز جلال، يخدع جمهوره حيث كتب: شاهدت أول مقلب من مقالب رامز واكل الجو، وتأكدت انهم يكذبون ويضحكون علينا نحن، و الفنان الضيف شريك في المقلب الزائف لعده اسباب لن اتكلم الا في الجانب الخاص بال aerodynamic الذي فيه و تأثير ال G force.

وظهر جرانة في تدوينة أخرى يقول، من غير المعقول مع كل تلك الحركات الى نفذها الطيار، ويظل الفنانون بنفس حركات وجههم التعبيرية، وأن الحركات الى نفذها الطيار تسمى positive G force و negative G force والتي تؤدى إلى تأثر في الوجه واللسان والدورة الدموية و لم يظهر ذلك على الفنانين واكتفوا بالصراخ فقط.
من جهته أكد احد الخبراء ان هذا النوع من المقالب يفترض معرفة الفنان المسبقة به لانه قد يتسبب بأزمات قلبية و الوفاة و لذلك من المستحيل ان لا يعلم الفنانون المشاركون بالمقلب الا اذا كانت الإم بي سي تجازف بقتل أحد الفنانيين من الرعب و تحمل تبعات مزحتها القاتلة و هذا بدون شك مستحيل.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة