يوم في الطبيعة لطلاب المتجددة في جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 04/05/10 | 11:02

هلال زحالقة

نظمت المدرسة الابتدائية المتجددة ج في جسر الزرقاء يوما في الطبيعة لطلابها, حيث شارك طلاب المدرسة وطاقم المعلمين بهذا اليوم الممتع والذي خرج به طلاب المدرسة على قسمين للمحمية الطبيعية بجانب المدرسة والتي توفر جوا ومناظر خلابة لطبيعة بلادنا الجميلة هذا وقد نظمت فعاليات ترفيهية وفنية للطلاب اللذين تفاعلوا بدورهم مع الفعاليات والتي نظمها قسم التربية الاجتماعية بالمدرسة بالتعاون مع طاقم المعلمين وإدارة المدرسة. وقد قام الطلاب برفقة معلميهم بتحضير وجبات غداء خاصة وشهية بهذه المناسبة. وعن هذه الفعالية أشار الاستاذ تيسير كبها مركز التربية الاجتماعية في المدرسة “الى ان المدرسة المتجددة قد تعودت على هذه النوعية من الفعاليات الترفيهية والتي تعمل على زيادة وعي الطلاب وحبهم لطبيعة بلادهم الخلابة والتمسك بها والحفاظ عليها, اضافة الى تقوية العلاقات الاجتماعية ما بين الطلاب والمعلمين بمثل هذه الفعاليات”.

‫6 تعليقات

  1. يوم جميل جدا , الطلاب يحتاجون ليوم ترفيهي , تعليمي وتربوي ليستمتعوا به ..
    على مجلس – جسر الزرقاء ان يقوي نشاطات المدارس في قريته لينتعش اكثر واكثر وان يضع سلك التربية والتعليم في سلم اولوياته , مستوى تحصيل طلاب المدارس في جسر الزرقاء متدني جدا يحتاج لانتعاش قوي .. اتمنى لجميع طلاب مدرسة جسر الزرقاء النجاح والتوفيق في حياتهم الخاصة .

  2. كل الاحترام للقائمين على الفعاليه ولكل من يهتم بتقدم الامه العربيه.
    تحيه لابو فريح في الصوره رقم 1 ,واحبابنا واخواننا جميعا في جسر الزرقاء

  3. الى رقم 1
    لماذا وكيف قررت ان مستوى التعليم عندنا متدني؟؟؟ان جسر الزرقاء ليست كما عهدتموها قبل ذلك فالتعليم اصبح في اول اولياتنا . ربما يجب انعاش المدارس بتغيير المعلمون لاخرين من اهل البلد …ولدينا اليوم كفاءات عالية من جدد في اول طريقهم وليس كالباقي اكل الدهر عليهم وشرب

  4. اتمنى ذالك يا أخت سليمة
    لكننا عايشين الواقع ولا داعي لانكاره
    الظروف سيئه في المدارس
    والمستوى نفسه ولا تنكري ان الاجيال كل ما بالها تتلف مش بس في الجسر والأجيال اللي جاي مش أحسن
    انك لا تهدي من أحببت الله يهدي من يشاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة