تخريج الفوج ال 12 بروضات النجوم بالناصرة والرينة

تاريخ النشر: 21/06/15 | 8:44

إحتفلت روضات النجوم في الناصرة و الرينة ب تخريج أطفال ها في حفل راق ومهيب ومميز، حيث أقيم الحفل في قاعة ابن سينا. وأشرف على عرافة الحفل بكامل فقراته وخصوصا عند استقبال الأطفال وعرض اللوحات الفنية من تقديمهم الإعلامي بسيم داموني .
حضر الاحتفال السنوي مئات من الأطفال والأهالي الذين لبّوا الدعوة بفخر وتقدير، كما ارتدى فيه الأطفال ثياب التخرج الخاصة ليظهروا في أجمل حللهم وسط انفعال ذويهم الواضح. ألقت المربية ماجدة أبو احمد كلمة معبرة نيابة عن المربيات شكرت فيها المربيات والإدارة لما قدموا للأطفال، تحدثت وقالت: “اليوم نحصد ثمرة المجهود والتعب والعطاء”، وتمنت لهم التوفيق والنجاح والسلامة.
هذا، وتحدث عماد موعد مدير روضات النجوم شاكرًا فيها المعلمات على إخلاصهن بالعمل، وشكر الأهالي على حضورهم الرائع والمشرّف، وتحدث عن أهمية تطوير الطفل ومواهبه منذ المراحل الأولى، وهي المرحلة المهمة في حياته، وعن دور الأهل بالعناية والاهتمام بالطفل وعن ضرورة أخذ وظيفتهم بكل جدية، وتفهم وصبر، وتمنى لهم النجاح. وكانت من فقرات الحفل فقرة خاصة شملت تكريم المربية فكتوريا خوري على عطائها لأطفال مدينة الناصرة وأطفال روضات النجوم خاصة، بكلمات معبّرة من الإعلامي بسيم داموني أشاد من خلالها برسالة المعلمة لأهمية الصدق والعطاء بلا حدود كما فعلت المربية فكتوريا خوري من أجل المجتمع الذي عملت به.

edf (1)

edf (3)

edf (5)

edf (6)

edf (8)

edf (9)

edf (11)

edf (12)

edf (13)

edf (14)

edf (16)

edf (15)

edf (10)

edf (2)

edf (4)

edf (7)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة