إطلاق فعاليات يوم الوفاء لأبناء الشهداء في أريحا

تاريخ النشر: 06/03/13 | 1:00

شاركت الشرطة اليوم في فعاليات اليوم المفتوح وورشة عمل " الوفاء لأبناء الشهداء ، والذي جاء بتنظيم من هيئة التوجيه السياسي في المحافظة ، وبالتعاون مع جمعية البر بأبناء الشهداء في مدينة أريحا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه المشاركة تأتي في إطار التواصل مع كافة فئات المجتمع ، حيث شارك مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين ومدير هيئة التوجيه السياسي المقدم نائل جمعة في عدد من الأنشطة وأطلقا فعاليات اليوم بحضور عضو الهيئة الإدارية لجمعية البر جلال الجعفري ومدير مراكز التدريب فيها فواز محارمه ".

وتحدث المقدم صلاح الدين للحضور وطلاب المشاغل في الجمعية وطاقم هيئة التفويض السياسي عن دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام ودورها المجتمعي الذي يصب في تقديم الخدمة المميزة للمواطنين ونشر التوعية في كثير من المجالات أهمها المرور ومكافحة المخدرات والحفاظ على الممتلكات العامة وأيضا حماية الأسرة والطفل ، وكذلك رعاية الشرطة ومشاركتها للكثير من الأنشطة والفعاليات .

من جهته عبر المقدم جمعة عن شكره للشرطة لمساندتها التوجيه السياسي في الكثير من الأنشطة ، وأكد أن هذا اليوم مميز وشمل العديد من الأعمال والمحاضرات منها زراعة الأشجار ودهان الأرصفة وتجميل المداخل وتوزيع الحلويات على الطلاب المنتسبين للجمعية وغيرها .

وحضر إطلاق الفعاليات مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة النقيب إياد دراغمة وعدد كبير من المدرسين والمدربين في الجمعية وطاقم التوجيه السياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة