بطولة الحرية للأسرى

تاريخ النشر: 03/03/13 | 6:40

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار بطولة كرة القدم لمواليد 1997، بمناسبة الذكرى 44 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وتضمن مع الأسرى الإبطال على إستاد مخيم عقبة جبر وذلك بحضور عضو اللجنة المركزية صلاح السمهوري وسكرتير كتلة الوحدة العمالية مصطفى عوضات وسكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي مهند أبو رحمة وأكرم جلايطة قيادي في جبهة النضال وجمهور كبير فن المشجعين .

رحب سكرتير الاتحاد مهند أبو رحمة بالفرق المشاركة في هذه البطولة التي تأتي بمناسبة وطنية وهي ذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية أل 44 ، مؤكدا ن الاتحاد مواظب دائما على إحياء كافة المناسبات الوطنية وخاصة القضية الأهم على الساحة الفلسطينية وهي قضية الأسرى التي نؤكد من خلال هذه البطولة لإشراك الشباب في هذا الفعاليات

في كلمة الجبهة الديمقراطية أكد عضو اللجنة المركزية صلاح السمهوري الجبهة الديمقراطية أن الجبهة تعمل على توسيع النشاطات الشبابية لتنمية قدراتهم العقلية والجسمية وإشغال أوقات الفراغ لديهم، مؤكدا إننا في هذه الأوقات نمر في وضع صعب وخاصة قضية الحركة الأسيرة التي تتعرض لهجمة شرسة وخاصة ضد الأسرى المضربين عن الطعام والمرضي وأبرزهم الأسير البطل سامر العيساوي ابن الجبهة الديمقراطية التي تجاوز إضرابه 222 يوما والأسير أيمن الشراونة مؤكدا أن إطلاق اسم (الحرية للأسرى) ونطالب من كافة المؤسسات الدولية على الإفراج الفوري عنهم .

انطلقت البطولة بجوا غلبت عليه الروح الرياضية العالية في كل اشواطة حيث انتهت البطولة على النحو التالي ، حصل على المركز الأول نادي شباب أبو ديس بإشراف مدريب النادي حسين جفال ، حيث برز من لاعبيه كلا من محمد يوسف ربيع و محمود صالح أبو هلال و مهدي عزات ربيع و علي سلامة عريقات و مراد عماد النجار .

كما حصل على المركز الثاني فريق اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بإشراف مدرب الفريق مؤيد السمهوري ، برز من الفريق علي رسلان ومؤيد المقيطي وابراهيم ابو ريا و محمود السمهوري . كما حصل على المركز الثالث فريق اتحاد شباب النضال باشراف سامر عواجنة .

حكم المباريات البطولة كلا من يونس الدهيني وعصام عوضات وحسن وهدان ومهيب ابو رحمة و محمد غالي .

في الختام قام كلا من مهند ابو رحمة ومصطفى عوضات وأكرم جلايطة وحسين جفال وصلاح السمهوري بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالبطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة