الإعلام البرازيلي يشيد بالمنقذ نيمار

تاريخ النشر: 15/06/15 | 16:07

وسائل الإعلام البرازيلية تشيد بنيمار داسيلفا الذي قاد “السيليساو” لفوز صعب على البيرو.
أشادت وسائل الإعلام البرازيلية بنجم منتخب السامبا نيمار دا سيلفا، بعد مساهمته الكبيرة في الفوز الذي حققه فريقه (2-1) أمس الأحد على بيرو في مستهل مبارياته في بطولة كوبا أميركا 2015.

وقال ماريو ماجغالاهيس، الناقد الرياضي بموقع “يو أو إل” البرازيلي: “نيمار يتجه لأن يصبح أحد أفضل اللاعبين على مر العصور.. إنه يشغل جميع المواقع في أرض الملعب بالإضافة إلى تمتعه بفاعلية كبيرة”.

أضاف الموقع البرازيلي: “نيمار يتألق وينقذ البرازيل في أولى مبارياتها أمام بيرو”، مؤكداً على الانطباع الذي تولّد لدى الجميع بأنه لولا وجود نجم برشلونة لتعثرت البرازيل في أولى لقاءتها الرسمية عقب الهزيمة المذلة (7-1) التي تجرعتها أمام المنتخب الألماني في الدور قبل النهائي للمونديال الماضي.

وتابع الناقد الرياضي البرازيلي قائلاً: “المنتخب البرازيلي كاد يتعثر أمام بيرو في تيموكو .. فريق كارلوس دونغا نجا بفضل نيمار”.

وفاجأ منتخب بيرو نظيره البرازيلي بافتتاح التسجيل بعد ثلاث دقائق من انطلاق مباراة الأمس بأقدام اللاعب كريستيان كويفا، إلا أن نيمار أعاد أبناء السامبا إلى المباراة مرة أخرى بعد دقيقتين فقط من الهدف البيروفي وعادل النتيجة.

وتألق النجم البرازيلي مرة أخرى في الوقت بدل الضائع من اللقاء وقام بالتمريرة الحاسمة التي سجل من خلالها اللاعب دوغلاس كوستا هدف الفوز للمنتخب البرازيلي قبل وقت يسير من انطلاق صافرة النهاية.

وقال موقع “غلوبو سبورت”: “لنكن صادقين.. مباراة البرازيل يوم الأحد لم تكن الأفضل ولكن يكفي أن تمتلك نيمار في الملعب لتفوز”.

_113x9y7sbck561h3ebmdx7fvd7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة