منتخب الأرجنتين لن يغير إقامته حتى نهاية كوبا أميركا

تاريخ النشر: 15/06/15 | 15:07

كشفت مصادر مقربة من المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أن إدارة الفريق قرّرت المكوث بالمعسكر الذي أقامته في مدينة لا سيرينا على الأقل حتى دور الثمانية من بطولة كوبا أميركا، على أن يسافر الفريق لخوض مبارياته التي تقام في مدن أخرى.

واستهلت الأرجنتين مشوارها في البطولة يوم السبت الماضي بتعادل غير متوقع أمام باراغواي 2 -2 على ملعب لا بورتادا دي لاسيرينا، وهو نفس الملعب الذي تخوض عليه مباراتها الثانية أمام أوروغواي غداً الثلاثاء.

ويسافر منتخب “التانغو” يوم 19 حزيران/يونيو الجاري إلى مدينة فينيا دل مار ليخوض مباراته الثالثة في المجموعة الثانية أمام جامايكا ثم يعود إلى لا سيرينا في اليوم التالي مباشرة.

واعترف المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو يوم الجمعة الماضي أن فريقه قد يعدل عن خطته الأساسية ويقرر في نهاية الأمر المكوث في مدينة لا سيرينا ما تبقى من البطولة.

وقال مارتينو: “عندما يكون هناك سبباً للشكوى أو وجود شيء سيء سنفصح عن ذلك ولهذا أريد أن أبرز الأشياء الجيدة .. في المقام الأول أرغب في أن أتوجه بالشكر للجميع في لا سيرينا .. لقد وجدنا ظروفاً مثالية من أجل إقامة المعسكر والتدريبات .. نحن سعداء بكل ما تقدمه لنا المدينة”.

_t9ksq1e6btdj1cg2q3xemqux7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة