مافريك فينياليس يُبقي سوزوكي بصدارة تجاب برشلونة

تاريخ النشر: 13/06/15 | 17:48

تفوّق دراج سوزوكي مافريك فينياليس على دراج ياماها خورخي لورينزو، ليتصدر حصة التجارب الثالثة من جولة برشلونة لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2015، في حين فشل دراج هوندا داني بيدروسا بالتأهل مباشرةً إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية، وعليه المشاركة بالقسم الأول منها.

وتفوّق فينياليس على لورينزو، الذي تصدر جدول التواقيت لمعظم فترة الحصة، مع تبقي 3 دقائق حتى النهاية، حيث حقق اللفة الأسرع في فترة تنافُس محتدم بين الدراجين للتأهل مباشرةً إلى القسم الثاني من الحصة التأهيلية.

من ناحيته أكمل الدراج الأسرع يوم الجمعة أليكس إسبارغارو المراكز الثلاثة الأولى على متن دراجته السوزوكي، متقدماً على دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو رابعاً.

وسجّل بول إسبارغارو خامس أسر زمن متقدماً على فالنتينو روسي، الذي تقدم إلى مركزه في لفته الأخيرة، سادساً.

وكان روسي قد عانى معظم فترة الحصة في دخول المراكز العشرة الأولى، لكن تقدمه إلى المركز السادس أرجع بيدروسا إلى المركز 11، ما يعني أنه على الأخير المشاركة في الاقسم الأول للحصة التأهيلية.

أما دراج هوندا الآخر مارك ماركيز، فقد أنهى الحصة بالمركز السابع، وكان دراج من أربعة فقط الذين لم يتمكنوا من تحسين تواقيتهم عن الحصة السابقة.

كما حسّن الدراجان كال كراتشلو وبرادلي سميث تواقيتهما لضمان المركزين الثامن والعاشر تباعاً، وتوسطهما دراج براماك دوكاتي يوني هيرنانديز تاسعاً.

وشهدت بداية الحصة سقوط الدراج أوجين لافيرتي عن دراجته الأسبار هوندا عند الكبح لدخول المنعطف الخامس، ولم يتعرض لافيرتي لأية إصابات لكن دراجته تضررت بشكل كبير، كما سقط الدراج جاك ميلير عن دراجته في المنعطف الرابع في وقت لاحق من الحصة.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة