الواقعية والتواضع يسيطران على لاعبي أوروغواي

تاريخ النشر: 10/06/15 | 14:43

غادر منتخب أوروغواي لكرة القدم العاصمة مونتفيديو الثلاثاء متجها إلى تشيلي استعدادا للمباراة المرتقبة مع نظيره الجامايكي يوم السبت المقبل في افتتاح مسيرته بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها تشيلي بداية من بعد غد الخميس.

وقال ماكسيميليانو بيريرا مدافع منتخب أوروغواي ،قبل استقلال الطائرة إلى تشيلي، “المباراة الأولى تكون الأصعب. ستكون مباراة صعبة للغاية. نعلم أن المنتخب الجامايكي يتم بالسرعة وسيكون منافساً معقداً بالنسبة لنا”.

وأوضح بيريرا نجم بنفيكا البرتغالي “أوروغواي ليست المرشحة الكبرى” مشيراً إلى أنه يفضل خوض البطولة هذه المرة “بتواضع كالمعتاد” رغم الترشيحات القوية التي تصاحب الفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بكوبا أمريكا.

ويعتمد منتخب أوروغواي في البطولة المقبلة على بعض الوجوه الجديدة بعد تراجع مستوى أو اعتزال بعض النجوم الكبار مثل دييغو لوغانو وسيباستيان أبريو ودييغو بيريز ودييغو فورلان.

وأشاد بيريرا بزملائه الجدد وقال إنهم تأقلموا سريعاً في صفوف الفريق.

ويسافر الفريق مباشرة إلى مدينة أنتوفاغاستا في تشيلي حيث يخوض فيها مباراته يوم السبت المقبل كما ستكون الفرصة سانحة لبعض اللاعبين من أجل التعرف بشكل أفضل على زملائهم القدامى بالفريق لاسيما وأن الفريق تدرب لأيام قليلة للغاية في مونتفيديو.

وتضم المجموعة الثانية مع منتخبي أوروغواي وجامايكيا كلا من منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة