بارتوميو يستعرض الإنجازات ويقدم استقالته المتوقعة

تاريخ النشر: 10/06/15 | 17:27

تقدّم رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو باستقالته من منصبه تمهيداً لدخوله غمار الانتخابات الرئاسية التي ستجري في 19 تموز/ يوليو القادم.
وبعد موسم حقق فيه الفريق الأول لكرة القدم جميع الألقاب الممكنة خاطب رئيس النادي الكاتالوني الجماهير وهو فخور بما صنعه مع النادي “لقد دخلنا التاريخ، فريقنا فاق كل التوقعات، خلال فترتي كرئيس للنادي تناولت العديد من القضايا أهمها الصدق والشفافية”.
وتطرق بارتوميو لنجاح النادي الهائل، ليس فقط في كرة القدم، بل في رياضات أخرى للمحترفين والهواة فقال “في السنوات الخمس الأخيرة فزنا بـ51 بطولة في مختلف الألعاب، كما أننا لأول مرة نحرز بطولة أوروبا في 3 ألعاب كرة القدم والهوكي وكرة اليد”.
وانتقل بارتوميو اإلى الجانب الاقتصادي فقال: “إن الإيرادات المتوقعة لهذا العالم هي 600 مليوون يورو، ما يمثل زيادة بنسبة 50٪ تقريباً من الإيرادات في كل سنة من السنوات الخمس الماضية، وهو أعلى رقم في تاريخ النادي”.
وجاء بارتوميو إلى رئاسة النادي في كانون الثاني/ يناير عام 2014 وهو يواجه منافسة شرسة بالأخص من الرئيس الأسبق خوان لابورتا، لكن نجاحه بعقد صفقات هامة جداً والإبقاء على العديد من النجوم في الفريق (ألبا، داني ألفيش…)، آخرهم الإبقاء على المدرب لويس إنريكي حتى عام 2017 قد يمنحه أفضلية كبيرة للعودة إلى منصبه.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة