ليبرون الخارق يدمر غولدن ستايت

تاريخ النشر: 11/06/15 | 10:31

استعراض فلكي جديد سطره “الملك” ليبرون جيمس قاد خلاله كليفلاند كافالييرز إلى فوز ثان على التوالي على حساب ضيفه غولدن ستايت ووريرز 96-91 في المباراة الثالثة للدور النهائي من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين امس الثلاثاء.

ونجح ليبرون، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات والذي يخوض النهائي للمرة الخامسة على التوالي، بتسجيل 40 نقطة و12 متابعة و8 تمريرات حاسمة، ليمنح كليفلاند بطل المنطقة الشرقية التقدم على غولدن ستايت ووريرز بطل المنطقة الغربية 2-1.

وبات رصيد جيمس في المباريات الثلاث ضمن الدور النهائي 123 نقطة وهو رقم قياسي شخصي له.

وعلق جيمس على ادائه: “لا اعرف ما اذا كنت قادرا على تكرار هذه الارقام، لكن ساستمر بتنفيذ احتياجات الفريق. انا العب بعيدا عن السلة، وهذا التحدي مختلف تماما”.

على ملعب “كويكن لونز ارينا” في كليفلاند وامام 20562 متفرجا، تألق في المباراة الجناح الاسترالي ماتيو ديلافيدوفا بتسجيله 20 نقطة بعضها من وضعيات صعبة للغاية و10 منها في الربع الثالث، كما زرع ثلاثية في نهاية اللقاء احبطت محاولات غولدن ستايت بمعادلة الارقام عندما كانت النتيجة 81-80 وذلك بعد تقليصهم 20 نقطة.

وعن زميله ديلافيدوفا، علق جيمس: “هو مصنوع من الفولاذ. لقد شكل دعما كبيرا لنا. يمنحنا صلابة نحتاجها حتى نهاية المطاف. من الرائع تواجد احد اللاعبين الراغبين بالتضحية بكل شيء”.

وعانى ديلافيدوفا من شد عضلي بعد المباراة وامضى الليلة في عيادة كليفلاند.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة