فرح ينسحب من لقاء الدوري الماسي للقوى ببرمنغهام

تاريخ النشر: 07/06/15 | 18:25

انسحب البطل الأولمبي البريطاني مو فرح من لقاء الدوري الماسي لألعاب القوى الذي سيقام اليوم الأحد في برمنغهام البريطانية بعد يوم من تعبيره عن الغضب بسبب الادعاءات التي طالت مدربه الأميركي ألبرتو سالازار.

وقال فرح حامل الذهبية الأولمبية لسباقي خمسة وعشرة آلاف متر أمس السبت إنّه متأسف: “للزج باسمه في الوحل” بعد أن أشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في برنامج وثائقي إلى أن سالازار والعداء الأميركي غالين روب خالفا لوائح المنشطات.

وكان من المقرر أن يشارك فرح (32 عاماً) في سباق 1500 متر في برمنغهام لكنه أعلن الانسحاب من اللقاء لأسباب نفسية ومعنوية بسبب الادعاءات الأخيرة بحق مدربه.

وقال فرح الذي لم يتهمه البرنامج الوثائقي بأيّ مخالفات في بيان اليوم الأحد: “تعرضت للكثير من الضغوط خلال الأسبوع الحالي وهو ما كان له تأثير كبير على نفسي”.

وأضاف بيان العداء البريطاني: “لم أتمكن من التركيز بالشكل المناسب على سباق اليوم وشعرت بعبء نفسي وبدني بعد الأحداث التي وقعت في الأيام الأخيرة، أريد تقديم أداء جيد في بطولة العالم لألعاب القوى في بكين ومن ثم فقد قررت أنّه من الأفضل لي العودة إلى الولايات المتحدة والحصول على أجوبة على أسئلتي والعودة للتدريب من جديد”.

وقال فرح أيضاً: “اعتذر للجماهير التي حجزت تذاكر اللقاء لمشاهدتي في السباق وأتمنى أن يتفهموا موقفي هذه المرة”.

-_1hcm0l504vrui1dd7z0p2wdb6z

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة