مسيرة الصندحاوي تحت شعار "لا للعنف" في كفرقرع

تاريخ النشر: 01/05/10 | 12:17

شارك اليوم السبت المئات من الاهالي في كفر قرع صغارا وكبارا في مسيرة الصندحاوي التقليدية السنوية الحاديه والعشرون تحت شعار “لا للعنف نعم للتسامح والرياضة” وذلك باشراف يوسف عسلي مدير قسم الرياضة والشباب في المجلس المحلي بالتعاون مع معلمي التربية البدنية في المدارس وبرعاية المجلس المحلي في كفر قرع. وقد اجتمع الاهالي اباء وابناء في منطقة البيادر في مركز القرية حيث قام المنظمون بتوزيع القبعات والمستلزمات على المشاركين في المسيرة ، لتنطلق المسيرة من هناك والتي طافت شوارع وأحياء القرية، والمناطق الطبيعية المحاذية، مرورا بطريق الوادي والمناطق والجبال والتلال في المناطق الغربية للقرية حيث وصلوا الى منطقة المشروع والوادي حتى النقطة النهائية في القرية التعليمية في ملعب مدرسة السلام الإعدادية.

وهناك أقيم احتفال اختتامي للمسيرة افتتحه وتولى عرافته اسامة أبو رقية حيث قدم التحية للجميع على مشاركتهم والفعالة, وشكر القائمين على المسيرة. مسعود عسلي القائم باعمال رئيس المجلس المحلي قال أن هذا النشاط يساهم في محاربة مختلف الجوانب السلبية والعنف داخل المجتمع، ويعمل على تقريب وجهات النظر والتلاحم الاجتماعي، ومنح الشباب فرصة لإثبات قدراتهم ومواهبهم, و تساهم في تربية جيل جديد من المجتمع يعي لأهمية ممارسة الرياضة وخصوصا رياضة المشي .

وقد توج الاحتفال بعدة فقرات فنية وموسيقية, اضافة الى عرض مميز للسيرك وعرض لكشاف مدرسة ابن سينا الاعدادية باشراف المربي محمد زيد.

وفي الختام تم توزيع الهدايا على المشاركين من خلال سحب على جوائز قيمة تبرع بها اصحاب المحال التجارية في القرية.

‫13 تعليقات

  1. روعة عنجد هاي المسيرة اثبتت نجاحها على مر السنين كان نفسي احضرها بس للاسف مرضت فرصة لا تعوض على كلن لا تكرهوا شيأ عسى ان يكون خير لكم

  2. مبروك فرحتكم يا اطفال / شباب / صبايا / رجال / ونساء , انشاء الله تضل فرحتنا عامرة بالقرية التعليمية – كفر قرع بلد المتعلمين والمثقفين .

  3. كتير حلو الله يرحم هديك الايام كنت كل سنة اشارك قبل ما افوت الجامعة… الى الامام كفرقرع بكل المجالات وانشاء الله نضل رافعين راسنا بهيك بلد وباهلها الطيبين

  4. اتقدم باحر التهاني والتبريكات الى مدير قسم الرياضه السيد يوسف عسلي على دعمه ومثابرته في رفع مكانة القريه عاليا, وعمله الدئوب الحسن السخي في مجال الرياضه في القريه. هذه المسيرة اثبتت نجاحها على مدى سنين طويله وهي رمز لنا جميعا وميزه حسنه تربط ماضينا وحاضرنا . شكر الى جميع من عمل على نجاح المسيرة او العرس القرعاوي كما يقول الاستاذ المربي يوسف عسلي.

  5. انا كنت بالمسيرة بكا هناك كشاف وانا كنت بالكشاف بكا يجنن
    المسيره حلوه شكرا لكل الي ساهموا فيها

  6. נראה טוב עלפי התמונות תמשיכו בדברים אלה שעושים רק טוב ו גיבוש ל כולם………

  7. اجمل موقع واجمل طاقم واجمل ما تقدمونه لاجل بلدنا كنت بالمسيره وكانت اجمل من رائعه اقدم اجمل التحيات لمن شارك بالمسيره بالاضافه لطاقم التصوير الذي زاد بأنامله طهاره الجو ولونها باجمل الالوان وزينها بموقع لا اول ولا اخر له باذن الله واما بالنسبه لمن ساهم على نجاح المسيره شكرا لهم وشكر خاص للمتبرعين…

  8. קול אחתראם לכול אלבלד ולכול אלי סאהם בהא’ד אליום יופי בלדנא

  9. الى احلى مديري نوال عليمي ولكم احلى…احلى…احلى مديري كل اتحيات الها لانها عرفت كيف اتكون احلى…واجمل مدرسي اعدادية ابن سينا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة