المطالبة باقامة ملعب لكرة القدم لقرى طلعة عارة الغربية , مشيرفة , مصمص , والبياضة

تاريخ النشر: 13/02/13 | 4:18

وجهت حركة ابناء طلعة عارة رسالة لمجلس محلي طلعة عارة مطالبة اقامة ملعب لكرة القدم لقرى طلعة عارة الغربية , مشيرفة , مصمص , والبياضة.

وجاء في الرسالة التي وجهت لجهات معنية اخرى , ان عدم وجود ملعب لكرة القدم في هذه القرى يشكل خطرا قد يجر الحياة الاجتماعية والثقافية الى الانحدار والتدهور , ويضر ضررا جسيما في شباب ورياضي هذه القرى , والتي تعاني من نقص حاد لمثل تلك المرافق الهامة .

وحمّل كل من المهندس محمود اغبارية رئيس حركة ابناء طلعة عارة , وبهجت جبارين الامين العام للحركة , مجلس محلي طلعة عارة مسؤولية النواقص في المرافق الملائمة لتطوير القدرات لدى الشباب واعطاء فرص للنهوض بفرق رياضية في مجالات متعددة .

واكد انه من حق شباب وشابات قرى طلعة عارة ان يوفر لهم من المرافق لما يستلزمه العصر , وان هذه النواقص تضر بالنمو الحضاري والثقافي في قرى المجلس , وانه على المسؤولين تحمل تداعيات هذه النواقص والعمل على بنائها وتوفيرها دون اي تاخير .

ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة لمجلس طلعة عارة اعرب عن امتعاضه لرأي والتهجم لحركة ابناء طلعة من خلال بيانها مشيرا الى انه لا يعترف بهذه الحركة والتي فقط تريد الهدم وتعمل بشكل سياسية بشكل واضح للعيان واهالي وسكان قرى طلعة عارة يعترفون بهذه الحقيقة , وقال ميخائيل ايلوز :"حركة ابناء طلعة عارة غير موجودة بالنسبة لي وهذه حركة تعمل للهدم ولا تريد ان تعترف بحقيقة الثورة العمرانية والعمل الميداني لعمل مجلس طلعة عارة".

وأضاف ايلوز :"الشباب والرياضية والتربية والتعليم في سلم اولويات اهتمامنا , في عام 2012 استثمرنا مليون و400 اليف شيقل لدعم الرياضة والمشاريع الرياضية , وميزانية الاستثمار للرياضة لعام 2013 ستصل الى حوالي مليوم و600 اليف شيقل".

في الوقت نفسه اشار ميخائيل ايلوز الى ان مجلس طلعة عارة قد استثمرة ملايين الشواقل لبناء وانشاء العديد من المباني لتطوير وتدعيم الرياضية في قرى طلعة عارة فيما ذلك مصمص ومشيرفة والبياضة , وقال :" أقمنا قاعة رياضية في مصمص , وقاعة اخرى في زلفة , وملاعب متعددة الاهداف في قرى طلعة عارة باستثمار وصل الى 7 مليون شيقل , وهذه الحقيقة المشرف لمجلس طلعة عارة لا تريد حركة ابناء طلعة عارة الاعتراف بها " .

واختتم ميخائيل ايلوز بالاشارة الى ان مجلس طلعة عاة مستمر في برامجه التخطيطية والتنفيذية لتطوير الرياضية والشباب فيما ذلك انشاء ملاعب كرة قدم في جميع قرى طلعة عارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة