مدرسة زهرة المدائن تكرم طلبتها المتفوقين

تاريخ النشر: 13/02/13 | 1:20

احتفلت مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور في محافظة أريحا والأغوار بتكريم طليتها المتفوقين و ذلك بحضور محافظ أريحا و الاغوار أ. ماجد الفتياني و مدير التربية و التعليم أ. محمد الحواش و النائب الفني بسمات سالم و أ. و ليد غروف مدير المدرسة و سالم غروف عضو مجلس بلدية اريحا.

وفي كلمته هنأ الفتياني الطلبة و ذويهم على هذا النجاح و التفوق , كما شكر أهالي الطلبة على اهتمامهم بأبنائهم و ثمن مبادرة التكريم التي قامت بها المدرسة للطلبة و أولياء امورهم , مشيراً الى اهمية ذلك في يعزز الشراكة الحقيقة بين المدرسة و الأهل .

كما ثمن الفتياني مبادرة المدرسة في تقديم دعم للأسر الفقيرة من اهالي الطلبة , ,معتبراً هذه المبادرة فاتحة خير , و بادرة مشجعة للأهالي والطلبة على السواء حتى تكون المدرسة و الأسرة في تواصل و تناغم مستمر في المساهمة في تحسين أوضاع اسر الطلبة الفقراء الأمر الذي سينعكس ايجابيا على الطلبة.

من جانبه أشاد الحواش بدور المدرسة في تحفيز الطلبة و الاهالي و تشجيعهم لرفع مستوى التحصيل لدى ابنائهم الطلبة . من خلال تكريم هؤلاء الطلبة و تشجيعهم و تحفيز بقية الطلبة إلى بذل المزيد من الاجتهاد ليلحقوا بزملائهم المتفوقين .مؤكداً في ذات الوقت على أهمية تواصل الأهالي مع المدرسة بما يخدم المسيرة التعليمية , و مصلحة الطلبة .

وفي كلمته رحب أ. و ليد غروف بالحضور , مشيراً إلى أهمية الاستمرار في تعزيز الطلبة و دعمهم من قبل الأهل الأمر الذي يساهم و يساعد المدرسة على أداء رسالتها التربوية و تحقيق أفضل النتائج التحصيلية و السلوكية للطلبة .

وتطرق خالد عمار ( احد أولياء أمور الطلبة ) إلى أهمية الشراكة المجتمعية , و قدم شكره باسم أولياء الأمور إلى مديرية التربية و التعليم في أريحا لتعاونها و دعمها المستمر لأنشطة المدرسة و شكر جميع المؤسسات التي تساهم في دعم مسيرة التعليم في محافظة أريحا و الاغوار . و دعا الى مزيد من الشراكة المجتمعية مؤكدً أيضا على دور المدرسة الهام و الهام جداً في بناء و صقل شخصية الطلية .


وبدوره أبدى غروف استعداد بلدية أريحا للتعاون الكامل مع التربية و التعليم من اجل دعم مدارسها و تطوير و تحسين التعليم في المدارس .

و تولى عرافة الحفل أ . نشأة الخراز , فيما ألقى الطالب حسين جلايطة قصيدة تتحدث عن الفقر و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة المتفوقين .و تسليم االبسطات للأسر الفقيرة .

وقد حضر احتفال التكريم كل من د. راتب ابو رحمة من جامعة القدس المفتوحة والرائد إياد درا غمة مدير العلاقات العامة في الشرطة وموسى ابورومي مسؤول العلاقات العامة في التربية و التعليم بالإضافة إلى أعضاء مجلس الآباء في المدرسة و عدد من الأهالي .

عدسة محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة