لماذا أُغلق الكانتري كلاب بالناصرة العليا

تاريخ النشر: 30/05/15 | 15:16

علم مراسلنا انه تم مؤخرا اغلاق الكانتري كلاب في نتسيرت عيليت، والذي ترعاه الشركة الاقتصادية مما تسبب بإستياء المواطنين من اغلاق الكانتري كلاب، علما انهم لم ينهوا مدة مشاركتهم في الكانتري ويحق لهم الاستمرار باتخاذ الخدمات التي يقدمها الكانتري كلاب.
وفي هذا السياق عقب د. شكري عواودة نائب رئيس بلدية الناصرة قائلا: هناك قضايا مزمنة وعالقة في ادارة الشركة الاقتصادية التي تدير مجمع الكانتري في نتسيرت عيليت، وهي تعاني من ازمة مالية خانقة في السنوات الاخيرة ولم تعالج بشكل كافي ولم يكن هنالك خطة اشفاء على الرغم من توجهاتنا المتكررة.
هذه الازمة هي بسبب الادارة السابقة التي خرجت من الائتلاف ، وستقوم ادارة البلدية الجديدة بالتوجه لمحاسب ومرافق البلدية لسد الديون واعادة فتح الكانتري كلاب حسب الخطة الجديدة التي نعمل عليها، وسيضم ذلك ايام الاحد ايضا، كما انه سيتم غدا الاحد عقد اجتماع لادارة البلدية لبحث الموضوع مشيرا ان الادارة بصدد علاج سريع لدفع مستحقات شركة الكهرباء للكانتري وموقف السيارات ايضا.
كما اكد عواودة ان الديون المتركمة التي ادت الى اغلاق الكانتري كلاب هي بسبب الادارة اليمينية السابقة التي عملت على توظيف المقربين لها ولم تعمل على حل الازمات السابقة والديون التي عانت منها البلدية لمدة عامين.
من ناحيته قال د. رائد غطاس عضو بلدية نتسيرت عيليت من القائمة المشتركة: الكانتري مغلق لفترة مؤقتة نتيجة لصعوبات في الشركة الاقتصادية لتطوير نتسيرت عيليت بسبب ديون متراكمة خلال الفترة السابقة حيث انه لم يكن هنالك استقرار في سلطة وادارة نتسيرت عيليت، مما اضطر ادارة الشركة الى اغلاق الكانتري لفترة مؤقتة.
واضاف: الادارة الجديدة تقوم الان باتخاذ الاجراءات اللازمة بحل هذه المشاكل حيث سيتم فتح الكانتري خلال ايام معدودة وسيعطى تعويض للمشاركين في الكانتري شهر كامل مجانا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة