• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    "فص عغفلة" الحلقة 4 بعنوان "الروتين" الموسم 2

    تشاهدون اليوم الحلقة الرابعة من البرنامج الكوميدي “فص عغفلة” الموسم الثاني وهي بعنوان “الروتين” وذلك من خلال لقطات فكاهية مميزة وهادفة.

    ابطال الحلقة:مجد زيد، مهند يحيى، امير زيد، ضياء زيد.

    تم التصوير في ستوديوهات OMEDIA لصاحبة الصحفي مهدي زيد.

    تصوير ومنتاج: عادل ابوفنه العالمية للتصوير والانتاج حاج ابو فنه

    برعاية: فولتاج وموقع بقجة

    نتمنى لكم مشاهده ممتعه. طاقم البرنامج يشكر جميع زوار موقع بقجة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بالله عليكم الا تخجلون من انفسكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      اوتسمون هذا فنا؟؟؟؟ لقد اسأتم للفن واهنتموه واوردتموه مهاوي الردى…
      فالاسم يدل على المسمّى… والمكتوب بنقرى من عنوانه… كما يقول المثل…!!!

    2. منورين مجد وضياء وامير تحياتي لكم والى الامام انتم فنانين ولكم مستقبل كبير بالتمثيل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.