حفل توزيع جوائز لمسابقة تاج القرآن في الحوارنة كفرقرع

تاريخ النشر: 01/05/10 | 2:29

بحضور حشد كبير من أهالي كفرقرع والمنطقة أقيم مساء الأمس احتفال توزيع جوائز للمشاركين في مسابقة تاج القرآن في قاعة الحوارنة في كفرقرع برعاية معهد قباء والحركة الإسلامية . رحب عريف الأمسية الطالب طارق مسعود عسلي بجميع الحضور وبارك المشاركين في المسابقة على اهتمامهم المتواصل لحفظ القرآن, كما وشكر الطاقم في معهد قباء على العناية والرعاية المتواصلة. حضر الأمسية العديد من الشخصيات التي ترافق المسيرة التربوية الدينية وتدعم المشاريع القيمة والجادة لبناء مجتمع سليم ذات قيم وأخلاق حميدة. تحدث في الأمسية القارئ الطالب محمد ابراهيم عرباسي وسعيد محمد عثامنة مدير معهد قباء، الشيخ هاني طه مدير مؤسسة حراء القطرية، والشيخ محمد عمارنة مشرف منطقة المثلث لتحفيظ القرآن، والشيخ سامي مصري رئيس الحركة الإسلامية ومسؤول الدعوة في المنطقة.

تحدث الطالب اسلام عبد المنعم مصاروة نيابة عن طلاب حراء شاكراً مدير المعهد والمرشدين وايضا شكر جميع الحضور والقائمين على رعاية الطلاب والشبيبة في الحركة الإسلامية.

مدير المعهد الشيخ سعيد محمد عثامنة قال:” نحن فخورين في جميع الطلاب المشاركين في المشروع. في هذه المناسبة اهنىء الآباء والأمهات لان ابناءهم لبسوا تاج الوقار حين حفظوا القرآن, فالأهل يلبسون في الجنة تاج الوقار وما بالك في حافظ القرآن”،ثم شكر الحضور والضيوف الكرام.

وتوج الحفل في عروض دينية, ثقافية وتربوية ومن ثم وزعت على جميع الطلاب المشاركين جائزة شهادة تقدير وهدية تشجيع نقدية.

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله ,الله يبارك ويزيد .ُرايَة اشبال القران بترفع الراس.

  2. بارك الله بكم ايها الاشبال ومهما لبستم من تيجان سيبقى تاج القرآن اجملها. اكثر الله من امثالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة