حمد عمار يطرح موضوع مجمع الماء العين بالكنيست

تاريخ النشر: 28/05/15 | 8:34

قامت اليوم هيئة الكنيست بطرح موضوع مجمع الماء العين حسب طلب النائب حمد عمار بداية الاسبوع الحالي بحيث طالب رئيس الكنيست برفع هذه القضية الشائكة على جدول اعمال الكنيست.
في خطاب النائب عمار تحدث عن الممارسات الغير قانونية بحق السكان. كما ووضح النائب بأنه وفي البداية كان هدف المجمعات التوفير في المياه التى تذهب سدىً بسبب وضع الانابيب التالفة والعبء الذي يقع على كاحل السلطات المحلية ولكن اتضح بأن نصف الاموال التي تدفع ثمن المياه تذهب لصالح المجمعات منها المعاشات،المكاتب الفاخرة وغيرها،كما في ذلك تعيينات سياسية لبعض رؤساء المجالس.

في حديث مع النائب حمد عمار صرح لنا: “موقفه اتجاه مجمعات المياه هو واضح وهو حل جميع مجمعات المياه في البلاد لأنها تنافي القانون الذي سن عام 2001،وبأنه لا يمكن بأن المواطن البسيط هو الذي يدفع المعاشات لبعض الموظفين ومن اجل مكاتب فاخرة”

كما وأضاف النائب عمار بأنه “على يقين بأن هذا النضال هو نضال صادق وانه بدون شك الاستمرار في النضال هو الخطوة الصحيحة من اجل نيل الحقوق كاملة وتخفيف العبء عن جميع السكان”

في نهاية النقاشات حول هذه القضية في هيئة الكنيست تقرر بعد التصويت بنقل هذه الاشكالية الى لجنة الداخلية للتداول بها واتخاذ القرارات بهذا الصدد.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة