تلوثنا يا مجلسنا

تاريخ النشر: 27/05/15 | 8:22

مجلس طلعة عارة السلام عليكم!
اين انتم؟
بعد الفوز بالانتخابات وانتهاء حرب العائلات قررنا ان نتخطى كل شيء في الماضي، ونبدأ بصفحة بيضاء جديدة مع رئيس جديد وها نحن نقف ونطالب بحقوقنا كشعب، وانتم المسؤولون عن طلباتنا وحقوقنا وواجبكم لا بل مسؤوليتكم تجبركم ان تسمعوا حقوقنا وتلبوها.
قرية زلفة تعاني لا بل تموت بسبب اهمالكم، نريد تعبيد لشوارعنا خاصة اننا نعاني من تلوث بسبب قربنا من مصنع باطون وسرعة الشاحنات الكبيرة، نعاني من التلوث هل فهمتم!! لو كنتم مكاننا ماذا تفعلون لو كان شخص يعمل في المجلس وبيتة قريب من مصنع لتم تعبيد الشوارع بسرعة!!.

مجلسنا يا مجلسنا نعاني من السرعة الزائدة للعاملين على الشاحنات، نعاني من التلوث الناتج بسبب الشاحنات نعاني من الضجة نخاف على اولادنا من اللعب بشوارع، كما نعرف ان ما يميز القرى ان الاطفال يلعبون بشوارعها، دون خوف الا نحن فنحن نخاف عليهم ويبقوا تحت انظارنا طالما هم يلعبون بساحات بسبب السرعة التي تمشي بها الشاحنات ارجوكم تفهموا!!كتبت اكثر من مقال ولم تبالوا كتبت عن اهمالكم ومصالحكم الشخصية، كتبت عن التميز العنصري وحرب العائلات القائم وسيبقى ما دام تشغلون فقط المقربون لكم ومن له مصلحة معكم.
لا اطالب بالكثير ولا اطالب مساعدة طلاب الجامعات والمنح، بما انها طلعة عارة الوحيدة التي تقمع طلابها ولم تبالي لهم ولم تشعرهم بوجودهم، وانهم يتعلمون لصالح مجتمع انظف من هذا! لا نريد اموالكم نريد الدعم المعنوي النفسي هل تعرفونه اما انه ليس قائم على دستوركم، نريد تعبيد الشوارع واظن انه حقنا انتم موجودون للمساعدة وهذا واجبكم ومسؤوليتكم.! اينكم!!!!
حياتنا صحتنا اطفالنا بأيديكم،! لا نريد شعاراتكم التي تكتبونها بفترة الانتخابات لا نريد اوراقكم، لا نريد وعودكم نريد فقط ان تهتموا وتشعروا بما نشعر، وتضعوا انفسكم مكاننا صحتنا واطفالنا هم حياتنا اين انتم؟؟ نائمون استيقظوا!!!
ام تهتمون فقط بمصالحكم الشخصية ومناصبكم او بتعبيد شوارعكم وتحسينها!.
نريد حقوقنا وهذا ابسط طلب نريد الامان نريد الراحة في بيوتنا، نريد الامان لأطفالنا!! وهذا حق طبيعي الشعور بالراحة والامان.
سوف ابقى ولن ايأس لأرى تعبيد الشارع لدينا بأفضل صورة لن ادعكم تهزموني بمصالحكم واهمالكم، وعدم المبالاة وبرودة افكاركم.
تعلمت الصحافة لأحارب الفساد والظلم والقمع لانتزع الأقنعة الزائفة، لأطالب بحقوقنا لأكتب لأنشر اعدكم في الانتخابات القادمة لن تخدعونا.
#حقنا بمعيشة هادئة وتحسين شوارعنا
#التلوث ذبحنا
#اصحى يا مجلسنا

منى جبارين

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة