“القادة الشباب”بالطيرة ينمون قدراتهم الشخصية

تاريخ النشر: 26/05/15 | 15:27

يستمر برنامج “القادة الشباب” الذي يمرر برعاية بلدية الطيرة برئاسة المحامي مأمون عبد الحي وبمبادرة بسمة دعاس منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة بالإضافة الى التعاون المستمر مع المدرسة الاعدادية “ب” والمدرسة الاعدادية “ج”.
في اللقاء الرابع الذي تمحور حول انواع الدوافع للتواصل الاجتماعي بين الشاب والمجتمع المحيط به وتوسيع آفاق التفكير والخروج من مربع التفكير مع المحافظة على عادات وتقاليد المجتمع الذي نعيش فيه، ومن خلال اللقاء تم التدرب على كيفية التعبير عن النفس والعمل على توسيع الوعي الذاتي والقدرات الشخصية من اجل حمل رسالة نخدم ونبني بها المجتمع.
اقام العامل الاجتماعي عامر بكر من خلال محاضرته حلقة نقاش ما بينه وبين الطلاب في المهمة الموكلة اليهم من اللقاء السابق وهي تحليل شخصية قيادية بارزة والاستفادة من مميزاتها وكان قد وقع اختيار الطلاب على دراسة شخصية الرسول “محمد صلى الله عليه وسلم”، بانه هو الشخصية القيادية الابرز لدينا كمسلمين. حيث اوسع عامر بكر وأضاف :”تظهر الادلة من مصادر لمؤرخين اجانب اللذين اثبتوا من خلال دراساتهم الطويلة ان شخصية الرسول “محمد صلى الله عليه وسلم” هي المثال القيادي على مستوى العالم اجمع حتى يومنا هذا”.
بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة :”نحن نهدف لبناء مجموعات شبابية قيادية التي ستقود مجتمعنا باسره نحو الافضل، ونحن على يقين ان الطلاب المشتركين سيحدثون التغيير المطلوب”.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة