أوتامندي يعلن رغبته في الرحيل عن فالنسيا

تاريخ النشر: 26/05/15 | 18:23

أعرب المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي عن رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي فالنسيا الأسباني في حال وجد فرصة جديدة لتطوير مسيرته الاحترافية، حسبما أكد وكيل أعماله أوخينيو لوبيز.

وقال لوبيز في تصريحات لشبكة “كادينا سير” الإذاعية: “نيكو سيفعل كل ما بوسعه للرحيل .. إنه سعيد مع فالنسيا وجماهيره ولكنه يرغب في الحصول على فرصة جديدة من أجل التطوير”.

وأضاف لوبيز أن أماديو سالبو المدير التنفيذي لنادي فالنسيا يدرك جيداً رغبة أوتامندي في الرحيل، وقال: “نيكولاس قال له وجهاً لوجه قبل شهرين إنه يريد الرحيل عن الفريق في الصيف .. يدهشني كثيراً ما قاله روفيتي (مدير الكرة في فالنسيا) بأن نيكو لم يقل في أي مرة أنه يريد الرحيل، هذا مغاير للحقيقة”.

ورفض وكيل أعمال أوتامندي الإفصاح عن أسماء الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، أحد أهم عناصر فريق فالنسيا وأفضل اللاعبين خلال الموسم المنصرم.

وتابع: “هناك العديد من المفاوضات مع أندية مختلفة ترغب في التعاقد مع أوتامندي .. رغبة اللاعب شيء مهم للغاية”.

وأشار لوبيز إلى أن فالنسيا لم يفصح عن نيته في مراجعة عقده مع اللاعب: “لا يوجد أي عرض لتحسين التعاقد مع نيكو الذي لا يتمني حدوث هذا أيضاً”.

وانضم أوتامندي(27 عاماً) إلى صفوف فالنسيا مطلع الموسم الجاري قادماً من بورتو البرتغالي ليصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدير الفني للفريق نونو إسبيريتو سانتو.

ونجح فالنسيا في اختتام الموسم الحالي من الدوري الإسباني في المركز الرابع، مما يتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

_ebx95cltaoiu1tc2s0w6nzp3a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة