وفاق سطيف يسعى لضم جابو

تاريخ النشر: 26/05/15 | 9:50

كشف حسان حمّار رئيس نادي وفاق سطيف الذي توجالسبت بطلاً لدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، عن سعي ادارة الفريق لضم عبد المؤمن جابو، نجم النادي الإفريقي التونسي والمنتخب الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد حمّار، للإذاعة الجزائرية الأحد، أن جابو بات حراً من أية التزامات بعد انتهاء عقده مع النادي الإفريقي.

وأشار إلى وجود اتفاق نهائي بينه وبين جمال الدين بن العمري مدافع نادي شبيبة القبائل، لضمه إلى تشكيلة الفريق بداية من الموسم المقبل لافتاً إلى أن وفاق سطيف يعتزم تعزيز لاعبيه بخمسة أو ستة لاعبين جدد بينهم جابو وبن العمري.

كما نفى وجود أي اتفاق حتى الآن لانتقال المهاجم المخضرم عبد المالك زياية، للعب في الدوري السعودي.

من جهة أخرى، كشف حمار أن تتويج وفاق سطيف بالثلاثية التاريخية هذا الموسم (لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي والدوري الجزائري)، كلف خزينة النادي حوالي 3.7 مليون يورو، منها حوالي مليون يورو خصصت لتسديد ديون مستحقة على النادي
وأكد حمار، أن وفاق سطيف، لن يعاني مادياً على الأقل لمدة أربعة أو خمسة أعوام قادمة، مشيراً إلى أن الاستثمارات التي يعتزم تنفيذها كإنشاء ثلاثة ملاعب للتدريب وبناء قاعة حفلات وفتح متجر خاص بالفريق وترميم الفندق الذي يعود للنادي، إلى جانب تحديث المبنى الاداري من شأنها زيادة دخل النادي.

وأشار رئيس سطيف، أن ادارة النادي قررت عدم منح أية مكافأة للاعبين عقب تتويجهم بلقب الدوري الجزائري بسبب تلقيهم مكافآت عن كل مواجهة لعبوها لافتاً أن كل مستحقاتهم المتأخرة سيتم صرفها في الأيام القليلة المقبلة.

ويعود وفاق سطيف، إلى التدريبات في السابع من حزيران/يونيو المقبل، استعداداً لمواجهة مواطنه اتحاد الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعتين بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

_808txmpwtgmi13qtsvetbg88p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة