مشروع “بصمة” يصل الى منطقة وادي عارة

تاريخ النشر: 25/05/15 | 17:13

تع اترك بصمتك بعرعرة
يقوم طاقم مشروع بصمة بالإستعداد لإقامة جولة من إحدى الجولات لمشروع “بصمة” في وادي عارة، الذي يهدف لخلق جو التآخي في الاقطار الفلسطينية ويهدف لإثبات الهوية الثقافية الفلسطينية في العالم العربي والاوروبي، من خلال تحطيم 13 ارقام قياسية على مستوى العالم ودخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية بمشاريع تطوعية فنية هادفة.

مشروع “بصمة” هو مشروع فني ثقافي، يتعامل مع قضايا شعبنا بأسلوب فني حضاري جميل، بالأساس من منظور حقوقي وانساني، ويؤمن بالتعبير من خلال الفن والثقافة ليترك بصمة للاجيال القادمة، بصمة في عالم الفن.
يهدف للتأكيد على هويتنا الفلسطينية في الداخل المحتل.
يسعى لتحطيم 13 رقم قياسي خلال مدة زمنية قياسية مع مجموعات تطوعية مما سيسنح له البطاقة لدخول موسوعة جينيس، وأهم هذه الارقام لوحة من الخبز الفرنجي المحمص لصنع صورة محمود درويش، مجسم شجرة الزيتون وسوف يصنع من القناني البلاستيكية الفارغة ومجمل عددها 48067 بالإضافة لصنع لوحة للملكة رانيا لدعم حق المرأة في القيادة بالعالم العربي بمساحة 180 متر مربع من أوراق ال A4.
كما ويقوم مشروع بصمة بجمع الكتب الثقافية والعليمية لإقامة أكبر ملتقى سلسلة قراء في العالم.
كما ويقوم مشروع بصمة بجمع الكتب الثقافية والعليمية لإقامة أكبر ملتقى سلسلة قراء في العالم.
وسيتم اختتام المشروع في مدينة الناصرة من على جبل القفزة حيث يتواجد المدرج الاكبر في الشرق الاوسط حيث سيتم عرض “البصمة” التي تم وضعها في كافة البلدان، العمل الجماعي والتطوعي الذي سيترك بصمة من اجل الفن والثقافة للفنانين من عرب الداخل.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة