• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    صالة العرض في ام الفحم من أهم عشرة متاحف في البلاد

    شبكة الأخبار العالمية CNN أصدرت تقريراً صحفياً بعد بحث مطول حول العمل الثقافي والفني في البلاد وكذلك أعلنت عن أهم عشرة متاحف في البلاد. من الملفت للنظر أن صالة العرض للفنون ام الفحم قد تألقت لتكون من بين أهم المتاحف في البلاد ولتحصد المركز السادس.

    هذا ويغادر الفنان سعيد ابو شقرة البلاد في هذا الأسبوع متجهاً الى نيويورك من أجل التحضير لإقامة معرض عن الفن الفلسطيني المعاصر في ولاية نيوجرسي في مطلع شهر نيسان المقبل.

    هذا ويطمح الفنان سعيد ابو شقرة لقاء بعض الشخصيات الفحماوية التي هاجرت الى الولايات المتحدة لحثها من أجل العطاء لبلد هو بأمس الحاجة لعطاء أبنائها.

    صالة العرض للفنون ام الفحم تتوجه بالشكر الكبير لجميع المهنئين والمباركين في هذا الفوز الكبير داعين الله تعالى المزيد لهذا البلد الرائع.

    الشيخ خالد حمدان, رئيس بلدية ام الفحم: ابارك لأم الفحم اولاً ولصالة العرض والقائمين عليها ثانياً وأخص بالذكر الأخ الفنان سعيد ابو شقرة على هذا الأنجاز الرائع الذي يضاف الى صالة العرض والتي عودتنا ان تزاحم وتنافس على التألق والريادة من خلال عروضها وإصداراتها ومعارضها الفنية في مجال الذاكرة والتاريخ الفلسطيني والفن التشكيلي الحديث.

    قدماً الى الأمام ولمزيد من الإبداع والتميز كما عودتمونا والى إنجازات أخرى محلياً وقطرياً وعالمياً.

    الفنان عبد عابدي: " هذا إنجاز مميز, واعتبره تحقيق لحلمي الشخصي ولحلم كل فنان عربي. حلم كل انسان عربي في البلاد يحظى بمتحف يليق به.اعتبر ان هذا الأنجازهو إنجاز رائع.

    هذا هو حلم لكل إنسان عربي يطمح لمثل هذا الأعتراف العالمي.

    نحن نعتز بهذه المكانة الرائعة لمدينة أم الفحم لما وصلت اليه في مجال الفن الحديث على المستوى الدولي.

    الفنان سعيد ابو شقرة: أولا: أشكر الله على هذا العطاء وعلى هذه الطاقة التي تصب في بحر مدينتنا الغالية أم الفحم.

    ثانيا: أوجه تحياتي للشيخ رائد صلاح، أدامه الله، على انجازه العظيم أيضا بفوزه بجائزة الملك فيصل العالمية. هذه الجوائز جميعها تصب في مصلحة هذا البلد لما فيه خير لنا ولأبنائنا.

    قبل شهرين إحتفلنا بجائزة وسام الشرف من الحكومة الفرنسية لمسيرتنا المباركة, واليوم نحتفل بهذا التقرير لأهم شبكة اعلام عالمية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. الف مبروك استاذ سعيد انت لنا رقم واحد لا حاجه لهم لأشاهده. نحن نعطيك إياه شعبك الي عايش معاك — نحن من أعطاهم العلم والخبرة — وانت من صنع الضالع وليس هم —أنا أقدرك أستاذي وليس هم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.