وفاة المربي بديع عبد الرؤوف يونس من عارة

تاريخ النشر: 24/05/15 | 19:14

إنتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الأحد المربي بديع عبد الرؤوف يونس عن عمر يناهز 88 عاما , حيث سيشيع جثمانه بعد صلاة عشاء اليوم من مسجد عارة. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته. انا لله وانا اليه راجعون .
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم.

11001-620x354

‫5 تعليقات

  1. تغمد الله الفقيد الغالي على قلوبنا بواسع رحمته وادخله فسيح جناته والهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان , ولا يسعنا الا ان نقول في هذا القام وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ” انا لله وانا اليه راجعون لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار”.

  2. تعازينا الخاصه لاولاده واخوانه وعائلة
    يونس ان لله وان اليه راجعون
    الله يرحموا ومثواه الجنه انشاء الله

  3. بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “.
    اتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى جميع الاخوه من عائلة يونس بوفاة المعلم والزميل والاب الاستاذ بديع .ابو العبد . تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جنانه وألهمكم الصبر والسلوان، استاذي الكريم رحلت عنا بالجسد ولكن بقيت الثوابت التي غرستها وثبتها في مناهج حياتنا المحبه الصادقه والاخوه واللامانه بالعمل ، الى جنات الخلد يا أباالعبد ، أسأل الله تعالى أن يتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين إنا لله وإنا إليه راجعون

  4. قال تعالى ” كل نفس ذائقة الموت وأنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور “صدق الله العظيم.
    المدرسه الاعداديه عاره عرعره — تتقدم الهيئة التدريسية إدارة ،معلمين وعاملين بأحر التعازي والمواساة إلى أبناء المربي وذويه ، المعلم، الزميل والاب الاستاذ بديع يونس (ابو العبد) تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جنانه وألهمهم الصبر والسلوان، رحل عنا الأستاذ بالجسد ولكن بقيت الثوابت التي غرسها وثبتها في مناهج حياتنا الا وهي المحبة الصادقة، الاخوه والامانة بالعمل ، الى جنات الخلد يا أباالعبد ، نسأل الله تعالى أن يكون ما خلفته وراءك من عمل في ميزان حسناتك.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة