إستمرار مشروع “عمار يا بلد” في أم الفحم

تاريخ النشر: 24/05/15 | 17:18

إستمراراً في تنفيذ محطات مشروع “عمار يا بلد” والذي يشرف عليه المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم والذي يقوم من خلاله طلاب من المدارس الإعدادية والثانوية ومتطوعين جامعيين ومجموعات التداخل الإجتماعي بالمركز الجماهيري بتنفيذ أعمال تطوع وصيانة في أحياء المدينة ومؤسساتها العامة خدمة لمدينة أم الفحم وأهاليها، حيث يزورون في كل أسبوع موقعاً جديداً للعمل فيه.
وكانت محطة العمل لهذا الأسبوع في بيت المسنين (التابع لحي الإغبارية والمحاجنة) حيث قاموا هناك بتنظيف المكان وتنفيذ أعمال صيانة ودهان لجميع مرافق المؤسسة، كما وكان لروضة الشمس (بحي المحاميد) نصيب في الأعمال التطوعية لهذا الأسبوع حيث قاموا بدهان حائط مدخل الروضات، وزراعة مساحات وحدائق خضراء ليستفيد منها أطفال الحي، وتنفيذ أعمال صيانة ونظافة في محيط المكان وتأهيله ليخدم طلاب الروضات بشكل آمن ويوفر لهم بيئة ومحيط جميل.
وعدا عن إستثمار الطاقات الشابة في خدمة المجتمع المحلي فإن هذا المشروع يهدف أيضاً إلى تنمية روح التطوع والعطاء لدى الشباب لبناء مجتمع متماسك ومتعاون وشباب مهتم في شؤون بلده ومجتمعه. هذا، وسيكون هناك المزيد من المحطات التي سيتم العمل بها في الأيام المقبلة في مناطق وأحياء جديدة بالمدينة.

????????????
????????????
????????????
????????????
????????????
????????????
????????????
????????????
????????????
????????????

IMG-20150524-WA0012

IMG-20150524-WA0014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة