جورج كلوني: إنجاب الأطفال ليس من أولوياتي

تاريخ النشر: 24/05/15 | 16:46

أعلن النجم العالمي George Clooney أن لا استعداد لديه ليكون أباً في وقت قريب، معتبراً أنّ مسألة الإنجاب ليست أولوية بالنسبة إليه في الوقت الحالي.
Clooney البالغ من العمر 54 عاماً، والذي سيزور بيروت خلال الفترة المقبلة، قال في مقابلة عبر شبكة CBS: “أنا لا أفكر في ذلك في الواقع. أقصد أنني فكرت بالأمر كما أعتقد، لكنه ليس أولوية بالنسبة إليّ”.
وشدّد George على أنه في المرحلة الراهنة سعيد بتمضية وقته مع عائلته الموجودة، أي والده ووالدته وشقيقته، مشيراً إلى أنّه مقرّب جداً منهم.
وكان Clooney قد أعلن في حديث سابق أنّ علاقته بأمل علم الدين مثالية، قائلاً: “منذ لحظة لقائي بها، كان قضاء الوقت معها هو أهمّ شيء في حياتي. وهذا جلب لي أكبر شعور من البهجة. هذه هي أسعد أيامٍ في حياتي، وهذا شعور عظيم. أنا عندي الآن أفضل شريكة حياة، وهذه نعمة لم أكن أفكّر أبداً في أنني سأحصل عليها”.
ومن جهة أخرى، أشار George إلى أنّ زوجته لا تتقن الطبخ، بل كلّ ما تستطيع القيام به هو الحجز في المطاعم كما تفعل والدتها. لكنه أصبح خبيراً في الطعام اللبناني، حيث قال:” “هم يتخصّصون بالتبولة، وينتجون الكثير منها، فلهذا نأكل كمّيات هائلة من التبولة. أنا أصبحت الآن خبيراً في الطعام اللبناني، وهذا رائع جداً”.

1432376391_geotge_4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة