وسائل للحصول على ساقين جذابتين خلال الصيف

تاريخ النشر: 26/05/15 | 8:00

مع حلول فصل الصيف ترتفع درجات الحرارة بشدة، وتبدأ أشعة الشمس الحارقة في التأثير على جمال سيقانكِ وأنوثتهما، خاصة دول الخليج العربي الذين يتميزون بإرتفاع درجات الحرارة طوال فصل الصيف.
وعندما يتعرض ساقاكِ لجو الصيف و شمسه الحارقة تتأثران بشكل سلبي كسائر بشرتك التي كانت مغطاة بملابس الشتاء الثقيلة و بعد ذلك قمتِ بتغطيتها بملابس الصيف الخفيفة و هذا من شأنه أن يجعل بشرتك تتأثر لأنها لم تتكيف بعد مع هذه التغييرات.

نقدم لكِ في هذه المقالة أفضل والسائل للعناية بساقيكِ طوال فترة الصيف.
– قومي بترطيب ساقيكِ بعد أن تستحمي بواسطة المرطب المفضل و دلكيهما بشكل جيد، كرري هذه الخطوة بعد كل إستحمام لأن الإستحمام بالماء الدافئ يعرضهما للخشونة والجفاف.

-لا تنسي تدليلهما بمرطب برائحة المسك او التوت او كما تفضلين، أو قومي بعمل حمام معطر لساقيكِ بوضع الزيوت المختصة بذلك في مغطس مليء بالماء وبعد ذلك لا تقومي بالإغتسال بالماء العادي بل قومي بتغطية نفسك و استرخي قليلاً.

– بعد أن تنتهي من الإستحمام اسكبي على ساقيك ماءاً بارداً من أول فخذيكِ و حتى أصابع قدميكِ و هذا من شأنه أيضاً أن ينشط الدورة الدموية فيهما.

– قومي بتدليك ساقيكِ مرتين كل يوم بإستخدام يديك أو بواسطة آلة التدليك المختصة بذلك حتى تجدد فيهما الدورة الدموية.

– مارسي التمرينات الرياضية لشد السيقان وجعلهما أكثر انوثة وسحراً، و تحركي كثيراً فهذا يجعل الدهون تذوب و يمكنك ذلك بدون الذهاب إلى النادي فعلى سبيل المثال إصعدي على الدرج بدلاً من إستخدام المصعد الكهربائي و إهتمي بأعمال المنزل المختلفة.

– احرصي على استخدام مستحضر لتقشير طبقات الجلد الميت من ساقيكِ قبل الإستحمام ليعطي بشرتك دفعة رطبة و لتنشيط الدورة الدموية.

– لا تقومي بتعريض ساقيك للشمس بدون أن تستخدمي واقي الشمس للحفاظ على لونهما الموحد.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة