تألق مدارس المثلث بأوليمبيادة الفضاء والفلك

تاريخ النشر: 24/05/15 | 19:17

ارتقت ثلاث عشر مدرسة من المدارس الابتدائية في لواء المركز للتصفيات النهائية لأوليمباد الفضاء والفلك التي يقيمها مركز فضاء الطيبة للسنة الدراسية 2014/2015 ومن ضمنها: مدرسة الياسمين من مدينة اللد، مدرستي زين و ابن خلدون من كفر قاسم، مدرسة جلجولية أ، مدرستي الغزالي والنجاح من الطيرة، مدرسة عمر بن الخطاب من كفر برا، ومن الطيبة كل من مدرسة ابن رشد، مدرسة ابن سينا أ، مدرسة ابن سينا ب، مدرسة ابن خلدون، مدرسة أجيال ومدرسة عمر بن الخطاب.
وتأتي مسابقة الأوليمبيادة ضمن المشاريع التي أطلقها المركز الجماهيري “تبواح بايس”في الطيبة ومركز فضاء الطيبة هذا العام للمدارس العربيّة وتحديداً في لواء المركز كانطلاقة لمشاريع مشتركة مع وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع مفتش العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف الدكتور حمد طربيه. وستقام التصفيات النهائية للمسابقة والحفل الختامي هذا الأسبوع ليتم تكريم جميع الطلاب والمدارس المشتركة وتكريم الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى.
هذا وقد أعرب الأستاذ معتز تلاوي عن أمله في أن تسهم هذه الفعاليات المميزة والرياديّة في الوسط العربي من رفع مستوى التعليم والتحديات لدى طلابنا وخصوصاً في موضوع الفضاء والفلك.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة