مرح مرعي إبداع وإحتراف في العزف على البيانو

تاريخ النشر: 24/05/15 | 8:51

مرح ابنة تسعة اعوام من قرية عرعرة تحترف العزف على البيانو وتعرف كيف تلهب حماس جمهورها بعزفها. بدأت دراسة العزف على ألبيانو وهي في سن السابعة ومن ذاك الوقت للان انتقلت من مرحلة الموهبة والتعلم لمرحلة الاحتراف. يقول استاذها ومدير ربيع جمال:” مرح طالبة متميزة جداُ اولاً بجمالها وخفة دمها، وثانياُ لديها موهبة بالأذن الموسيقية، وهذا ما يميزها حيث انها خلال فترة قصيرة نسبياً من العزف، وصلت الى مستوى عالي في العزف على البيانو ونسبة لجيلها ومدة تعليمها للعزف”.
خلال مقابلة مع مرح مرعي:
– من اكتشف موهبتك في العزف على لبيانو؟
– اكتشف موهبتي اهلي، وحين شعروا بأن ميولي تتجه نحو الموسيقى والعزف،. ادخلوني الى معهد الموسيقى ، وهناك بدأت اتألق في العزف واستاذي يشجعني ويزيد ثقتي بنفسي وبقيت اعزف طوال الوقت في البيت. والتعليم في المعهد يشجعني ويقوي شخصيتي وانا احب جداً الذهاب الى المعهد، لان الجو جميل جداً وطاقم من المعلمين يحبونني كثيراً ويشجعونني وهذا جعلني اشعر بثقة بنفسي.
– من يشجعك على البقاء في مجال الموسيقى والعزف؟
ابي وامي وعائلتي ومنهم اعمامي وخالاتي الذين احبهم كثيراً ويدعمونني دائماً، وعندما اعزف امامهم يشجعونني، وهذا يجعلني اشعر انني مبدعة في العزف ،بالإضافة لحبي أنا شخصيا للعزف، فحبي له يقويني ويجعلني اريد المتابعة والغوص اكثر بتفاصيل النغمات الموسيقية.
منى جبارين-زلفة

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة