كأس إيطاليا: كييليني سعيد بالثنائية المحلية

تاريخ النشر: 21/05/15 | 14:34

أعرب جورجيو كييليني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للثنائية المحلية (التتويج بالدوري وكأس إيطاليا) للمرة الأولى بعد غياب دام 20 عاماً، إثر فوزه 2- 1 على لاتسيو في نهائي الكأس أمس الأربعاء.
وقال كييليني، الذي تولّى قيادة يوفنتوس خلال المباراة التي غاب عنها قائد الفريق وحارس مرماه جيانلويجي بوفون: “لقد خضنا مباراة بالغة الصعوبة أمام منافس قدّم أداءً رائعاً حقاً. وكنا أذكياء في التعامل معهم، ولعبنا بشكل جيد للغاية”.

وأوضح كييليني، الذي سجل الهدف الأول ليوفنتوس: “(إن التتويج بالكأس) كان هدفاً تاريخياً للفريق بعد إخفاقنا في الفوز به طوال 20 عاماً ومن حقنا الآن أن نستمتع بذلك. نحن نمتلك إرادةً قويةً للفوز ونساعد بعضنا البعض لتحسين مستوانا دائماً والحفاظ على الانتصارات”.

أضاف: “إن لاتسيو جعلنا نركض كثيراً طوال المباراة، بما لديه من لاعبين أكفاء، ولكن موعد المباراة في برلين (نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني) مازال بعيداً ونحن نريد الآن الاستمتاع بهذا اللقب مع الجماهير”.

وانفرد يوفنتوس، الذي احتفظ بالدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي مؤخراً، بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس إيطاليا برصيد عشرة ألقاب، متفوقاً بفارق لقب على أقرب ملاحقيه روما، ليصبح فريق المدرب ماسيمليانو أليغري أول نادي يزين قميصه بالنجمة الفضية بدءاً من الموسم المقبل.

ويحلم يوفنتوس بتحقيق الثلاثية التاريخية (التتويج بالدوري والكأس ودوري الأبطال) للمرة الأولى في تاريخه، حيث يلتقي مع برشلونة في نهائي دوري الأبطال بالعاصمة الألمانية في السادس من حزيران/يونيو القادم، في ظلّ سعي الفريق للتتويج بلقبه الأوروبي الثالث في تاريخه، والأول منذ 19 عاماً.

chiellini_j2exp6hl0rmv1xvnmkjpa7job

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة