انتخاب هيئة ادارية لنقابة العاملين في الفنادق والمطاعم والخدمات السياحية في محافظة أريحا والأغوار

تاريخ النشر: 29/01/13 | 2:00

عقد امس المؤتمر الثاني لنقابة العاملين في الفنادق والمطاعم والخدمات السياحية في محافظة أريحا والأغوار بحضور وأشراف ممثل وزارة العمل منير رحيمي ، وحضور رئيس الاتحاد وائل نظيف ومسؤول التثقيف والتدريب والاعلام علي السنتريسي ورئيس نقابة العاملين في الزراعة والصناعات الغذائية حسن شبيب.وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني افتتح الاخ علي السنتريسي أعمال المؤتمر مرحبا بالحضور موضحا آلية أجراء الانتخابات، وأهميتها في العملية الديمقراطية.

ثم تحدث وائل نظيف رئيس الاتحاد عن أوضاع الاتحاد والنقابات والعمال مؤكداً على السير في خطط الاتحاد في أجراء الانتخابات لكافة النقابات وصولاً لعقد المؤتمر العام للاتحاد في محافظة اريحا والاغوار . مشددا على أهمية الانخراط بالعمل النقابي والاستفادة من مركز التثقيف العمالي والذي أسس بدعم من النقابات الكتالونية.

ثم تحدث السيد منير رحيمي ممثل وزارة العمل عن آلية عقد المؤتمر وذلك بعد التأكد من توفر النصاب القانون. وطبيعة التنسيق ما بين الاتحاد ومديرية العمل في أريحا وجاهزية مديرية العمل للتعاون مع كافة الأطراف.

ثم قامت الانسة نرمين السلايمة بقراءة التقرير الإداري ثم استعرض الأخ خالد نجاده ميزانية النقابة لعام 2012 حيث جرت نقاشات وبعض الاستفسارات ثم صادق الحضور على التقريريين بالإجماع ، وبعد قبول استقالة الهيئة الادارية السابقة اجريت الانتخابات حيث جائت النتائج على النحو التالي:

1- خالد داود نجاده – رئيسا للنقابة

2- نرمين زياد السلايمة – دائرة المراة والدائرة الاجتماعية

3- ضياء الدين دراغمة – نائبا لرئيس النقابة

4- نادر باسم الكشرة – امينا للسر

5- جلال حسين حمادنه – امينا للصندوق

6- صافي محمد صافي – دائرة التنظيم النقابي ودائرة الشباب

7- لينا عوض دريعات – دائرة العلاقات العربية والدوليه

عدسة محمد جواد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة