أساليب طبيعية لشد وجهك وبشرتك بدون جراحات

تاريخ النشر: 25/05/15 | 12:10

النساء يرغبن دوماً في الإحتفاظ بجمالهن وشبابهن ومكافحة التجاعيد وقد يسعين إلى عمل بعض الجراحات التجميلية من أجل الوصول إلى هذا الغرض لكنها دوماً ما تؤدي إلى تغييرات في الشكل ومنحه مظهراً غير طبيعي.
لذلك نقدم لكِ هذه الطرق والأساليب الطبيعية كي تستطيعي بها شد وجهكِ وبشرتكِ دو أن تلجأي إلى الجراحات التجميلية:
– إحرصي على عمل تدليك مستمر لوجهك كل يوم فمن شأنها أن تقوم بشد ترهلات بشرتك بصورة طبيعية و ستحميك من ظهور التجاعيد وتمنحك بشرة شابة.

قومي بعمل هذه التمرينات التي ستستغرق منك دقائق معدودة:
التمرين الأول:
ضعي يديكِ على جبينك و شديه إلى أعلى مع حرصك على النظر إلى أسفل و إستمري في ضغطكِ على بشرتكِ لمدة خمس ثوان ثم كرريه 20 مرة
التمرين الثاني:
اغسلي وجهكِ جيداً ثم إغلقي جفنيكِ بوضع سبابتيكِ عليهما و حاولي فتح عينيكِ دون أن ترفعي سبابتيكِ من عليهما ثم كرريه عشر مرات.
التمرين الثالث:
افتحي فمك ثم قولي حرف A بشكل متكرر ستشعري بأن جزء وجهكِ السفلي بدأ في التقلص و إحرصي على أن تحافظي على هذا الوضع لثوان معدودة ثم كرريه لعشر مرات أو أكثر.
التمرين الرابع:
ضعي أصبعيكِ بداخل فمكِ و شدي خديكِ من الداخل إلى الخارج مع الحرص على إبقاء فمكِ مغلقا لمدة خمس ثوان و بعد ذلك عودي إلى البداية و كرريه حتى تشعري بالتعب.
التمرين الخامس:
إرفعي سقف حلقكِ بلسانكِ و شدي فكك السفلي ناحية الأمام في نفس الوقت ثم كرريه خمس مرات.

إحرصي على أن تمنحي نفسك الوجبات الطبيعية يومياً و التي تحتوي على مضادات الأكسدة فمن شأنها أن تقي بشرتك و تحفظك من الشيخوخة ومن هذه الوجبات:
– الوجبة الأولى:
تناولي 60 جراماً من الجزر المبشور و مائة و خمسين جراماً من البقوليات أو السبانخ و 400 جرام من المشمش و 350 جراماً من البطيخ الأصفر و 300 جرام من الملفوف الأخضر أو 200 جراماً من اللوبياء فهذا من شأنه أن يمنحك حاجتك من مادة بيتا كاروتين المقدرة بستة ملي جرام.
– الوجبة الثانية:
تناولي ثمرتي كيوي أو ثمرتي برتقال و مائة جرام من الفلفل الأخضر المطهي أو مائتي جرام من الملفوف فهذا من شأنه منحكِ حاجتكِ من فيتامين ج المقدرة 120 مللي جرام.
– الوجبة الثالثة:
تناولي ملعقتين كبيرتين من زيت دوار الشمس فهذا سيمنحكِ حاجتكِ من فيتامين هـ المقدر 10ملي جرام.
– الوجبة الرابعة:
تناولي 150 جرام من الخبز الأسمر و قطعة لحم مشوي و 200 جرام من الأرز و هذا سيمنحكِ حاجتكِ من عنصر الزنك.

8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة