• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    روضة طيور الجنة تحتفل بقدوم فصل الربيع

    نظمت ظهر اليوم الخميس روضة طيور الجنة بإدارة حنان مصالحة في الحارة الشرقية في كفرقرع بمناسبة قدوم فصل الربيع فعاليات تربوية متنوعة تجسد فصل الربيع من خلال ورشات عمل ورسومات والصاق الزهور وفراشات الربيع , صنع باقات الورد والقيام بانشاد اناشيد حول الربيع وجماله.

    وفي حديث لمراسلنا مع المربية حنان مصالحة قالت : “فصل الربيع من اعدل الفصول وأجملها, ليله ونهاره معتدلان بين الحر والبرد, نسيمه معتدل بين الجفاف والرطوبة.

    وقال العلماء : كانت ولادة النبي صلى الله عليه وسلم في شهر ربيع الاول وفي فصل الربيع ايضاً. فالربيع حديقة غناء وجمال ساحر, ومادة شعرية للشعراء , سحرهم بجماله وبهرهم بدلاله لقول الشاعر مصطفى بصران “سكب الربيع على الزمان جمالاً وسرى الجمال على التلال تلالاً . ونحن بدورنا في روضة طيور الجنة نبعث بأحلى باقات الورود والزهور الى جميع الناس ونرجو من الله عز وجل ان يجعل ايامهم كلها ربيع”.

    bukjab4

    bukjab4-1

    bukjab4-2

    bukjab4-3

    bukjab4-4

    bukjab4-5

    bukjab4-6

    bukjab4-7

    bukjab4-8

    bukjab4-9

    bukjab4-10

    bukjab4-12

    bukjab4-13

    bukjab4-14

    bukjab4-16

    bukjab4-17

    bukjab4-18

    bukjab4-19

    bukjab4-20

    bukjab4-21

    bukjab4-22

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. • منكن تعلمنا …أن للنجاح أسرار …ومنكن تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا … ومنكن تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا ….فلكن الشكر على جهودكن القيمة .الى كل معلمات الروضه

    2. شكرا موقع بقجة على الصور الجميلة وشكرا للمعلقة مربية اكيد بناتي اجمل البنات

    3. الكل حلو الله يحماهم لاهاليهم ان شاء الله ….الغرض عرض فعالية والتمتع بمفاهيم الموضوع مش نقاش هدا حلو وهدا لع …مع العلم الكل لذيذ وطيب …والله جميل يحب الجمال …تحية للجميع بدون زعل ….

    4. الى جميع المعلقين شكرا لكم كل الاطفال حلوين بس بقول المثل القرد بعين امه غزال محدى يفهمني غلط يا معلق غير معروف

    5. احلى فلتين يا زينة ودانا اللة يحفظلك اياهن يا احلى ليلاه ليلى عثامنة

    6. الله يخلي كل الاطفال ويتربوا بعز اهاليهم… تحية خاصة للامورة والحلوة شهد شادي عقل منورة الشاشة يا بنت وين ما روحتي الله يحميك ويسعدك يا ست البنات (-:

    7. فعالية جميلة جدا, الله يحمي جميع الاطفال ,وحلو كثير نشوف مثل هاي النشاطات في بلدتنا.

    8. حلوين ومنورين يا اطفال وتحيه كبيره لاطفال ليلى عثامنه وكل الاطفال

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.